الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:02

شاب: هل أنا مصاب بانفصام الشخصيّة جرّاء هذه التصرّفات المتضاربة؟

كل العرب
نُشر: 01/07/15 09:42,  حُتلن: 07:43

أبرز ما جاء في الرسالة:

أحيانا أصاب بصدمات من نفسي ومن طريقة افكاري وتصرفاتي تجعلي اشك بأن لدي شخصيتين

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
من يتحدث إليكم هو شاب خلوق وناجح في حياته الاجتماعية والعملية، دون كبرياء او شوفة نفس، لأن هذه هي الحقيقة ومن الجميل أن يفتخر الانسان بنفسه، إلا انني أصاب أحيانا بصدمات من نفسي ومن طريقة افكاري وتصرفاتي تجعلي اشك بأن لدي شخصيتين. انا اعرف ان بداخل كل واحد منا اكثر من شخصية ولكنها تبقى خفية، ويعيش بشخصية واحدة تجمع عدة شخصيات في نفسه وداخله، ولكن أن اتصرف مرّة كالرجال الشهمين ومرة كالاطفال، أن اكون مرة قد المسؤولية ومرات أبكي كالأطفال، فهذا يجعلني استشيركم عن الحل. انا شاب اتصرف بعقلانية في كثير من الاحيان ولكن في بعض المرات أخجل من تصرفات سخيفة اقوم بها، اشعر فيها ان هذا ليس أنا، فماذا تقولون يا ترى؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة