الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 08:02

حزب عدالة يعقد يومًا دراسيًا

العرب
نُشر: 25/06/08 07:29

* ثلاثة مرشحين عرب من الحزب والإعلان عن أسماء أخرى لخوض انتخابات السلطات المحلية القريبة


يعقد حزب " العدالة الاجتماعية " يومًا دراسيًا يوم الأحد القادم (29.6.2008)، حول خوضه انتخابات السلطات المحلية المتوقع اجراؤها في شهر تشرين الثاني من هذا العام.
سيتم عقد اليوم الدراسي في " كفار مكابيا " في رمات غان، ابتداءًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءًا، بحضور مؤسس ورئيس الحزب، أركادي غايدماك، ورئيس بلدية رمات غان، تسفي بار، وبمشاركة عدد من المرشحين العرب واليهود الذين من المقرر أن يتنافسوا في انتخابات المجالس والسلطات المحلية المقبلة كممثلين عن حزب " العدالة الاجتماعية ". ومن المتوقع أن يتم الإعلان من خلاله عن أسماء مرشحين إضافيين من الوسط العربي واليهودي.



يذكر بأنه  أعلن حتى اليوم عن أسماء ثلاثة مرشحين عرب سيخوضون انتخابات المجالس المحلية القريبة كممثلين عن حزب " العدالة الاجتماعية "، وهم: محمد حبيب الله من قرية عين ماهل، تمير مزاريب من قرية بيت زرازير، وزيد أسعد من قرية بيت جن.
ويشار في هذا السياق  إلى أن غايدماك لم يخف في السابق اهتمامه بالقرى والمدن العربية، ودعمه للتعايش العربي اليهودي في البلاد، وذلك من خلال دعمه المالي والمعنوي لفريق كرة القدم أبناء سخنين (الفريق العربي الوحيد في الدرجة العليا في الدوري الإسرائيلي). وما زال يسعى لبناء قاعدة جماهيرية تؤهله لخوض انتخابات السلطات المحلية من خلال حزب " العدالة الاجتماعية"، الذي سيتنافس فيما يقارب ال 120 سلطة محلية من أصل 251 سلطة في البلاد، علمًا أن غالبية ممثلي الحزب من المرشحين يشغلون مناصب أعضاء أو نواب رؤساء في السلطات المحلية الحالية.

مقالات متعلقة