الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 10:01

طمرة: منافسات قويّة في اليوم السادس من تصفيات كأس XL 2015

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 29/06/15 11:41,  حُتلن: 14:12

تحتضن يوم غد الثلاثاء مدينة أم الفحم انطلاق مرحلة الـ16 لتصفيات كأس XL 2015

محمد بدارنة لاعب الأخوة سخنين:

نشكر شركة XL على رعايتها المستمرة في كل عام لهذه البطولة والتي يرى فيها اللاعبون العرب المتنفس الوحيد في كل عام لإظهار مواهبهم وقدراته

نتمنى أن تكون مبادرات أخرى لتشهد البلدات العربية بطولة ودوريات أخرى على مدار السنة والتي تعود بالفائدة على مجتمع الشباب وتعزز من الروح الرياضية والمحبة والتسامح

شهدت مباريات اليوم السادس من تصفيات كأس XL 2015 والتي أقيمت في مدينة طمرة، منافسات قوية وأداء تكتيكيًا من جميع الفرق التي شاركت في اليوم السادس والأخير من المرحلة الاولى من التصفيات ولعل النتائج المتقاربة ما بين الفرق تشير الى المنافسة القوية التي شهدتها المباريات التي ظهر فيها جميع لاعبي الفرق بمستوى عالٍ من الأداء.

وحقّق فريق النجوم أم الفحم فوزًا مستحقًا بالنتيجة 3-1 على فريق أبناء راس علي في مباراة قدم فيها لاعبو الفريقين أداء نال إعجال كل من حضر المباراة، خاصةً فريق النجوم أم الفحم والذي لعب مباراة تكتيكية بمستوى عالٍ ترجمها لفوز مستحق ب-3 أهداف مقابل هدف. وسجّل أهداف النجوم أم الفحم كل من: أمير محاجنة (هدفان) وهيثم محاجنة (هدف). بينما سجّل هدف أبناء راس علي حارس المرمى باسل عنبتاوي ليكون حارس المرمى الأوّل الذي يسجل هدفًا خلال المباريات في تصفيات كأس XL 2015 .

وحقّق أبناء شعب الفوز الأكبر في اليوم السادس من التصفيات على فريق مدينة الناصرة وكانت النتيجة المفاجئة في تصفيات اليوم السادس خصوصًا أنّ فريق مدينة الناصرة يتمتع بتشكيلة من اللاعبين الذين لهم خبرة وتجربة في عالم كرة القدم.

وسجّل أهداف أبناء شعب كل من: مصطفى سعدة ومحمد أبو الهيجاء ومحمد خوالد وتأمر نمارنة. وفي مباراة دربي فحماوي التقى فريقا ريال مدريد بحماة الأقصى في مباراة شهدت المنافسة الأقوى. إلاّ أن فريق حماة الأقصى استطاع حسم اللقاء لصالحه من خلال استغلال كامل لجميع الفرص التي وصل اليها وسجل أهداف حماة الاقصى كل من حسين محأميد ومحمد عسلي.


إحدى الفرق المشاركة في دوري XL 2015 - طمرة

وفاز فريق تكي تاكا أم الفحم على فريق الأخوة شعب في مباراة شهدت هي الأخرى منافسة شديدة ما بين الفريقين، تمتع فيها كل من حضرها، بحيث ظهر لاعبو الفريقين بمستوى عالٍ من الأداء والمستوى الكروي، خاصّة وأنّ الفريقين لعبا بتشكيلة من اللاعبين الناشئين الشباب أظهروا مستوى عالٍ بلياقتهم البدنية، هذا، وسجّل هدفي تكي تاكا اللاعب محمد حسن.

واستطاع الأخوة سخنين هو الآخر التأهل للمرحلة القادمة من التصفيات حين فاز على فريق شباب صفد بالنتيجة 2-0. أما فريق سخنين فكان الأفضل طيلة دقائق المباراة ووصل إلى عدّة فرص للتسجيل إلا أنّه اكتفى في استغلال فرصتين وتسجيل هدفين عن طريق اللاعب محمد بدارنة الذي منح فريقه التأهل الى مرحلة دوري الـ16 من التصفيات على حساب شباب صفد.

وأعرب محمد بدارنة لاعب الأخوة سخنين عن فرحته العارمة من خطف بطاقة التأهل الى المرحلة القادمة من التصفيات مشيرًا إلى أنّ فريقه ظهر بمستوى عالٍ من الأداء بعد أن استعدّ بشكل جيّد للتصفيات لتحقيق حلم البطولة. وأكّد أنّ تصفيات XL 2015 تشهد منافسات قويّة ومن المتوقع أن تكون مرحلة دوري الـ16 من التصفيات ناريّة وقويّة. وقال محمد بدارنة لاعب الأخوة سخنين: "نشكر شركة XL على رعايتها المستمرة في كل عام لهذه البطولة والتي يرى فيها اللاعبون العرب المتنفس الوحيد في كل عام لإظهار مواهبهم وقدراته، والتمتع بأجواء وروح رياضية عالية". وتابع قائلاً: "نحن نتمنى أن تكون مبادرات أخرى لتشهد البلدات العربية بطولة ودوريات أخرى على مدار السنة والتي تعود بالفائدة على مجتمع الشباب وتعزز من الروح الرياضية والمحبة والتسامح".

هذا ومن المقرّر أن تستضيف مدينة أم الفحم مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب متعدد الأهداف في حي عين جرار، انطلاقة مباريات دوري الـ16 من تصفيات XL 2015 بمشاركة الفرق المتأهلة ومن المتوقع أن تشهد المنافسات حضورًا جماهيريًا غفيرًا، خاصّة أنّ جميع الفرق التي تأهلت ظهرت بمستوى عالٍ من الأداء في المباريات السابقة.
 

مقالات متعلقة