جامعات / مدارسStudents

أبوسنان: الابتدائية ج تخرج فوجًا جديدًا من طلابها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
11

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
غيوم متفرقة
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
مطر خفيف
10

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
غائم جزئي
8

ايلات
سماء صافية
19
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أبوسنان: الابتدائية ج التسامح تخرج فوجًا جديدًا من طلابها

احتفلت المدرسة الابتدائية "ج" التسامح على اسم المعلم كمال جنبلاط، في أبوسنان، يوم السبت، بتخريج فوج جديد من طلابها والذي بلغ عددهم 68 طالبًا وطالبة بحفل كبير أقيم في قاعة الاودوتوريوم في البلدة وسط حضور كبير من الأهالي وطاقم الهيئة التدري

تخلل الحفل حلى من الشعر والزجل والرقص والموسيقى وكلها من إبداعات الطلاب وقد غلب على الاحتفال أجواء البهجة والسرور


احتفلت المدرسة الابتدائية "ج" التسامح على اسم كمال جنبلاط، في أبوسنان، يوم السبت، بتخريج فوج جديد من طلابها والذي بلغ عددهم 68 طالبًا وطالبة بحفل كبير أقيم في قاعة الاودوتوريوم في البلدة وسط حضور كبير من الأهالي وطاقم الهيئة التدريسية ورئيس المجلس المحلي الشيخ أبو محمد نهاد مشلب والقائم بالإعمال د. نديم ميخائيل ونائب الرئيس كمال احمد ومدير قسم المعارف نبيه الشيخ.

خلال حفل التخرج

افتتح الحفل بنشيد المدرسة، ومن بعد ذلك كلمات ترحيبية من عريفة الحفل المعلمة ناهدة قيس وبعدها تم استقبال الطلاب الخريجين وسط تصفيق حار من الأهالي ومن ثم كلمة مدير المدرسة الأستاذ رياض عزام والتي تقدم من خلالها بأحر التهاني والتبريكات للطلاب وهنأهم على تخريجهم، كملة رئيس المجلس المحلي الشيخ نهاد مشلب الذي أكد دعم المدارس في سلم الأولويات، كلمة للمحامي حاتم صعب رئيس لجنة اولياء امور الطلاب.
هذا، وتخلل الحفل حلى من الشعر والزجل والرقص والموسيقى وكلها من إبداعات الطلاب وقد غلب على الاحتفال أجواء البهجة والسرور. واختتم الحفل بتوزيع شهادات الإنهاء على الخريجين متمنين لهم دوام التقدم والنجاح.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة وزير الصحة الاسرائيلي ليتسمان وزوجته بكورونا