الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 22:01

شباب يقودون حملات من أجل التغيير يتطوعون من أجل الحفاظ على البيئة في الناصرة

كل العرب
نُشر: 28/06/15 07:38,  حُتلن: 14:34

ستقوم مجموعة شباب يقودون حملات المجموعة بإجراء ثلاث حملات الأولى بمجال البيئة والثانية عن اللغة العربية والثالثة عن القرى المهجرة

وصل الى موقع الخبر بيان صادر عن المجموعة الشبابية شباب يقودون حملات من أجل التغيير، جاء فيه ما يلي: "قامت مجموعة شباب يقودون حملات من أجل التغيير بإجراء فعالية تطوعية، بالتعاون مع طلاب مدرسة الرازي الابتدائية في الناصرة وذلك من أجل رفع الوعي حول موضوع الحفاظ على البيئة".


صورة من الفعاليات في مدرسة الرازي


وأضاف البيان "هذا، وتخللت الفعالية شرحًا عن أهمية الحفاظ على البيئة، للحفاظ على الكرة الأرضية كوكبنا الوحيد. ثم انقسم الطلاب لمجموعات حضروا من خلالها سلالًا لجمع الخرداوات مع تصنيفها استعدادًا للتدوير. ومن ثم تمّ عرض فيلم عن الحياة بدون بلاستيك. وجدير بالذكر أنّ مجموعة شباب يقودون حملات من أجل التغير هي مجموعة نشأت في شهر شباط من هذا العام، التابعة لمجموعة أنا من هذي المدينة في مركز الطفولة، ومجموعة همزة وصل. حيث مرّت المجموعة بمسار تدريبي من خلاله تعلموا مهارات وطوّروا خبراتهم بمجال الحملات الإعلامية".

واختتم البيان "يشار إلى أن المجموعة ستقوم بإجراء ثلاث حملات الأولى بمجال البيئة والثانية عن اللغة العربية والثالثة عن القرى المهجرة. والمشروع بدعم من ميبي مبادرة الشراكة الأمريكية الشرق أوسطية" الى هنا نهاية البيان كما وصل.

مقالات متعلقة