الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 13:01

انطلاق مباريات دوري عامر بكرة القدم المصغرة في نادي المجد النصراوي

حجاج رحال -
نُشر: 27/06/15 20:01,  حُتلن: 23:06

تجرى المباريات على ملعب نادي المجد ويشارك في الدوري 16 فريقا من الناصرة وخارجها وكل يوم تجرى 3 مباريات بعد الافطار

 

تم افتتاح أكبر وأفخم دوري في مدينة الناصرة، وهو دوري عامر 2015 في نادي المجد الناصرة. تم تسمية الدوري على اسم المرحوم عامر مروان موسى، ابن الحي وكان لاعبا في الدوري. وترعى بلدية الناصرة وقسم المراكز الجماهيرية بإدارة خالد بطو فعاليات البطولة، وبمشاركة لجنة حي جبل حمودة والمسلخ. وتجرى المباريات على ملعب نادي المجد ويشارك في الدوري 16 فريقا من الناصرة وخارجها وكل يوم تجرى 3 مباريات بعد الافطار.

يقوم بتحكيم المباريات الشيخ عبد الله دراوشة واسعد خطيب وعدوان كريم. ويشرف المسؤولان أحمد يزبك وقصي زعبي عن فعاليات الدوري. يميز الدوري الحضور الكبير والغفير كل يوم، وسط تشجيع ومؤازرة.

وقدم أحمد يزبك شكر خاص لخالد بطو من بلدية الناصرة الذي دعم الدوري بشكل كبير جدًا، وأيضا لعضو البلديه ابن الحي رون مزاوي. وشكر للجنة الحي الممثلة بحسين زعبي ومروان موسى ونعيم يزبك وعوني اسبنيولي ومروان ابو شهاب ومنير سلامة. وسوف يتم توزيع جوائز قيمة في اليوم الختامي للدوري، اذ يحصل الفريق البطل على رحلة الى خارج البلاد، كما سوف يحصل الوصيف على رحلة داخل البلاد بالاضافه الى وجبة عشاء. وتابع أحمد يزبك: "نشكر كل المتبرعين للدوري، ومنهم باهر زعبي وعنان شمشوم وباسل زعبي وهاني ابو شهاب على تبرعهم بهذه الجوائز القيمة".

وفي حديثنا مع مدير الدوري احمد يزبك قال لنا بان:" هذا الدوري هو الاكبر في مدينة الناصرة ويحصل على دعم كبير من بلدية الناصرة التي توفر الخدمات لاهل الحي بجميع الاوقات ونلاحظ كل يوم حضور كبير من الجمهور وادعو الجميع للنادي واشكر الداعم الاول للدوري، صرافة الجليل بإدارة عبد القادر زعبي ".

مقالات متعلقة