الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية تلتئم قبل اللقاء مع رئيس الحكومة نتنياهو

من : انور
نُشر: 27/06/15 15:47,  حُتلن: 18:54

تقرر في نهاية الاجتماع أن يتم عمل تقرير خاص عن وضع السلطات المحلية العربية قبل اللقاء مع رئيس الحكومة من اجل عرضه عليه والتحدث في هذه المواضيع 

عقد، بعد ظهر اليوم السبت، إجتماع سكرتارية اللجنة القطرية وطاقم الميزانيات في مدينة الناصرة، وذلك بمشاركة العديد من رؤساء السلطات المحلية ورئيس اللجنة القطرية مازن غنايم . 


الفيديو والصور من إجتماع اليوم

وافتتح الاجتماع بكلمة لرئيس اللجنة القطرية مازن غنايم، الذي أكد فيها أنّ:"السلطات المحلية العربية تمرّ بوضع صعب بسبب شح الميزانيات من الحكومة، وعدم الاستجابة لطلباتنا، ونحن في الاسابيع القادمة سنجتمع مع رئيس الحكومة نتنياهو من أجل بحث جميع هذه الامور والمطالبة بحقوقنا، وإن لم تتم الاستجابة لنا فإنه سيكون هنالك العديد من الخطوات الاحتجاجية ومنها اغلاق السلطات المحلية ، واضراب مفتوح واقامة خيمة اعتصام امام الكنيست ".

واكد رؤساء السلطات المحلية خلال الاجتماع أنّه "يجب أن تكون مساواة في الميزانيات، وهذا هو المطلب الاساسي لنا والحصول على جميع حقوقنا من الوزارات المختلفة، فهنالك مشاكل عديدة تعاني منها قرانا ومدننا ويجب العمل على حلها بأسرع وقت ممكن مثل المشاكل في الاسكان والبنى التحتية ".

هذا وتقرر في نهاية الاجتماع أن يتمّ عمل تقرير خاص عن وضع السلطات المحلية العربية قبل اللقاء مع رئيس الحكومة من أجل عرضه عليه والتحدث في هذه المواضيع.

مقالات متعلقة