الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 02:01

كفرقرع: اختتام فعالية نبع الحنان للأمهات وأطفالهن بنجاح باهر

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 25/06/15 12:37,  حُتلن: 14:05

سائدة ابو عطا مركزة البرامج والموجهة:

مجتمعنا مليء بالأمهات الرائعات اللواتي يحتجن فقط للدعم والمساندة واعادة الثقة بأنفسهن 

يعتبر هذا البرنامج جماهيريًا تطوعيًا يتيح المجال لمهنيين في مجال الأم والطفل بالتطوع والعطاء لمجتمعهم

النجاح والتألق يستمران في برنامج نبع الحنان وها هي دفعة جديدة من الأمهات وأطفالهن يختتمن مشوارهن المؤثر والمفيد في البرنامج الذي يعتبر رياديًا في الوسط العربي ويعمل منذ خمس سنوات بنشاط ومزيد من الإقبال من جمهور الأمهات الجدد.


اختتام مشروع نبع الحنان

المحامي حسن محمد عثامنه رئيس المجلس المحلي في كفر قرع يتابع ويطلع على عمل البرنامج عن كثب وهنأ الأمهات المشتركات وعبر عن مساندته لهذا البرنامج ماديا ومعنويا لما فيه من دعم وإرشاد لشريحة كبيرة من نساء كفرقرع، وأثنى على التعاون بين المستشارة بوحدة النهوض بمكانة المرأة في المجلس المحلي اعتدال مصاروه ومركزة وموجهة البرنامج سائده ابو عطا لإنجاح هذا البرنامج المميز على صعيد الوسط العربي.

وشاركت اعتدال مصاروة في حفل اختتام الدورة الجديدة من برنامج نبع الحنان وبعد أن سمعت عن سيرورة المشاركات في هذه الدورة عبرت عن انبهارها وتأثرها من مدى الفائدة التي يجنينها الامهات بهذه الدورة. وأضافت أن مشوار نبع الحنان هو مشوار لتحقيق الأمومة السعيدة التي تنعكس إيجابيا على الأسرة والمجتمع بشكل عام . وشكرت رئيس المجلس على دعمه المتواصل لهذا البرنامج . وحيت سائده ابو عطا على عملها الرائع وقدرتها على احتواء الامهات وأطفالهن وذلك بشهادة جميع المشتركات.

أما سائدة ابو عطا مركزة البرامج والموجهة للمشتركات أشارت إلى أن عملها في برنامج نبع الحنان يؤكد لها بأن مجتمعنا مليء بالأمهات الرائعات اللواتي يحتجن فقط للدعم والمساندة واعادة الثقة بأنفسهن وأنهن قادرات على التأقلم للوضع الجديد وتقديم العناية المثلى لأطفالهن وعائلاتهن، والإعتزاز بأمومتهن وبالتالي توفير حياة مستقرة، هادئة تعتمد على تقبل الآخر والتكاتف لتحقيق أسرة سعيدة، عبرت عن فخرها بكل مشتركة لما رأته من صدق المشاعر والمشاركة الفعالة التي ساهمت بمضاعفة الفائدة من البرنامج. وأكدت بأن هذا البرنامج جماهيري تطوعي يتيح المجال لمهنيين في مجال الأم والطفل بالتطوع والعطاء لمجتمعهم.

كما وشكرت المحاضرين الذين أعطوا تطوعا لبرنامج نبع الحنان بكل حماس ومهنية وخصت بالذكر العاملة الاجتماعية والمعالجة الأسرية لينا هيكل المعالجة الطبيعية والمتخصصة في تطور الأطفال مسك صعابنه، أخصائية التغذية نوره زيد ومرشدة الحركة رونا براون.

انطباع الأمهات عن مشاركتهن في برنامج نبع الحنان:

أميره يحيى مرعي- عاملة اجتماعية وأم لطفلين، التي شاركت مع طفلها محمود قالت: اشتراكي أنا ومحمود ابني في برنامج نبع الحنان كان بالنسبة لي تجربة مثيرة، ممتعة وجديدة، تعرفت من خلال اللقاءات على مجموعة من الامهات المميزات وأطفالهن. أمهات غاية في الرقة والحنية، أمهات بكل معنى الكلمة. أكيد النبع والحنان لا يكتمل الا بوجود الموجهة الرائعة السيدة سائدة ابو عطا ولها جزيل الشكر. في اللقاءات تلقينا الدعم الواحدة من الاخرى، تبادلنا المعلومات وتشاركنا بالتجارب الشخصية واليوم أصبحنا صديقات وسنكمل المشوار. وأنصح كل أم بعد الولادة أن تشارك بالبرنامج، وسنفتقد اللقاء الاسبوعي الذي جمعنا في نبع الحنان،هذا النبع الذي نتمنى ألا يجف وأن يتدفق دائما ليروي أمهات أخريات.

ألاء هاشم محاجنه- صيدلانية، أم الطفلة ليان قالت: أشكر كل فرد عمل وساهم وطور نبع الحنان لأنه يحتضن كل أم بعد مرحلة ليست بسهلة وهي تجربة الحمل والولادة ليجعلها ويهيئها لمرحلة جديدة وهي الأمومة. سررت كثيرا بالمشاركة في البرنامج، أنصح جميع الأمهات بعد الولادة للاشتراك في لقاءات البرنامج. كما واشكر بشكل خاص سائدة التي عملت على ان يكون كل لقاء شيق ومميز، واستطاعت ان تجيب عن جميع تساؤلاتنا وتهدئ من روعنا وتجعلنا نستمتع بأمومتنا وطبعا شكر خاص للمجلس المحلي والسيدة اعتدال مصاروه على هذا البرنامج المفيد.

إيناس زيد- مهندسة تغذية، ام الطفل بدر قالت: أولا أحب أن أشكر السيدة سائدة أبو عطا فهي كانت لنا الانسانة المحبة، المتفائلة، المعطاءة والداعمة. مهما عبرت لن أفيها حقها، في الفترة التي اشتركت فيها ببرنامج نبع الحنان كانت من اجمل الفترات في حياتي حيث اضفت هذه المشاركة على حياتي أملا وسعادة وشعرت باني ام ناجحة وواثقة من أمومتها وتستطيع ان تمنح لطفلها الاهتمام والحب وشكرا لكل المشاركات والقائمين على هذا البرنامج الرائع.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
3.97
EUR
4.62
GBP
232186.53
BTC
0.51
CNY