اسواق العربEconomy

بنك مركنتيل يعرض عليكم قروضًا مريحة لكل هدف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بمناسبة شهر رمضان الفضيل: بنك مركنتيل يعرض عليكم قروضًا مريحة لكل هدف

بمناسبة شهر رمضان الكريم، وازدياد المصروفات الكثيرة التي تميّز أشهر الأعياد، يعرض بنك مركنتيل قروض FIX لكل هدف، والتي بإمكانها أن تُعينكم في ظلّ المصروفات الكبيرة في الشهر المبارك، والناجمة عن ازدياد المشتريات، خاصةً في مجال الغذاء والملا

ما يميّز هذه القروض هو أن مبلغ الترجيع الشهري ثابت معروف سلفًا وليس متغيّرًا فقط 299 شيكل بالشهر


بمناسبة شهر رمضان الكريم، وازدياد المصروفات الكثيرة التي تميّز أشهر الأعياد، يعرض بنك مركنتيل قروض FIX لكل هدف، والتي بإمكانها أن تُعينكم في ظلّ المصروفات الكبيرة في الشهر المبارك، والناجمة عن ازدياد المشتريات، خاصةً في مجال الغذاء والملابس لجميع أفراد الأسرة استعدادًا لعيد الفطر السعيد، وغيرها من مصاريف.

ما يميّز هذه القروض هو أن مبلغ الترجيع الشهري ثابت، معروف سلفًا وليس متغيّرًا – فقط 299 شيكل بالشهر. يعرض البنك قروضًا بمبالغ تتراوح بين 5,000 شيكل وحتى 15,000 شيكل، يتم إعادتها خلال فترة تتراوح بين 18 شهرًا ولغاية 64 شهرًا طبقًا لمبلغ القرض.
وعن ذلك يقول ألون بيرون، نائب المدير العام ومدير قسم الصّيرفة الخصوصية في مركنتيل: "الحديث عن حلّ لتمويل مريح ولا يشكل عبئًا ماليًا في الفترة التي تزداد فيها المصروفات . نحن في بنك مركنتيل نفحص بشكل مستمر احتياجات الزبائن ونعرض منتجات وحلولًا ملائمة للمناسبات والأعياد المهمة. خصوصية هذه القروض هي أن مبلغ الترجيع الشهري موحّد، ثابت ومعروف سلفًا، ويبلغ 299 شيكل بالشهر".
ع.ع.

كلمات دلالية
رئيس بلدية رهط: اتفقنا للتصويت على الميزانية