الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 20:02

الطيبة: إعلان آل جابر عن دعمهم لمرشح الرئاسة حسني مرعي حاج يحيى

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 25/06/15 09:55,  حُتلن: 13:54

حاتم جابر المرشح لعضوية بلدية الطيبة:

لا يسعني الا أن اشكر الجميع على الثقة العالية التي منحتموني إيّاها وسأعمل بمسؤولية كبيرة لخدمة المواطنين ولمعالجة القضايا الشائكة

مرشح الرئاسة حسني مرعي حاج يحيى:

بداية اود أن اشكر كل من ساهم في اخراج هذا الاجتماع الى حيز التنفيذ وأشكر حاتم جابر وعائلة جابر على الثقة التي منحتموني إيّاها

شارك أكثر من 120 شخصًا في الاجتماع السياسي الذي دعت اليه عائلة جابر في الطيبة، والذي تم من خلاله اعلان كافة بطون ال جابر بترشيح الناشط الاجتماعي والسياسي حاتم جابر (أبو سامر) لعضوية انتخابات بلدية الطيبة، مشيرين الى أنه صاحب خبرة طويلة في العمل السياسي، ويملك كل الطاقات لدعم مسيرة الطيبة".


خلال الاجتماع

كما اعلنت بطون ال جابر خلال الاجتماع وأمام الجميع عن دعمها وتأييدها لمرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المربي حسني مرعي حاج يحيى. وكان من بين المشاركين مرشح الرئاسة حسني مرعي ولفيف من الشخصيات الداعمة له، الذين أثنوا على هذه الخطوة، التي وصفوها "على أنها تصب في خدمة المصلحة العامة".

وقال حاتم جابر في كلمته: "لا يسعني الا أن اشكر الجميع على الثقة العالية التي منحتموني إيّاها، وسأعمل بمسؤولية كبيرة لخدمة المواطنين ولمعالجة القضايا الشائكة. بعد التشاور مع بطون ال جابر، قررنا الاعلان امام الجميع باننا سندعم مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة حسني مرعي حاج يحيى، وذلك من منطلق ايماننا بأنه صاحب كفاءات وقدرات عالية لإدارة بلدية الطيبة بشكل مهني وسليم، وهو يتحلى بكل الصفات والمسؤولية التي تؤهله لحمل هذه الامانة الكبيرة للنهوض بالطيبة والرقي بها، ولإنقاذها من وضعها الحالي".

وتابع: "ندعوا جميع مواطني الطيبة من كل العائلات الالتفاف حول مرشح الرئاسة حسني مرعي حاج يحيى، ولنعمل سوية حتى نصل الى الاهداف التي يتطلع اليها جميع السكان، وعلى راسها خدمة المصلحة العامة".

وقال مرشح الرئاسة حسني مرعي حاج يحيى: "بداية أود أن اشكر كل من ساهم في اخراج هذا الاجتماع الى حيز التنفيذ، واشكر حاتم جابر وعائلة جابر على الثقة التي منحتموني إيّاها، وإن شاء الله أنني سأكون عند حسن ظن الجميع، ولن أخيّب آمال اهالي الطيبة، بل سأبذل كل ما بوسعي حتّى نحقّق انجازات التي غابت عنا سنوات طويلة، حيث سنقوم بإعداد برنامج وخطة عمل مهنية التي ستساهم في دعم الطيبة على كافة الاصعدة إن شاء الله".

ومضى وهو يقول: "لا يمكن العمل على ائتلاف عائلتين فقط كما كان في السابق، الائتلاف الشامل يجب ان يضم جميع العائلات والجمعيات والاحزاب والقوى السياسية في البلدة، فنحن نعمل جاهدين على ائتلاف يضم الطيبة، وسنعمل من هذه اللحظة حتى الانتخابات وان لم ننجح سنعمل على وحدة ما بعد الانتخابات".

بيان ال جابر
هذا وقد اصدر ال جابر بيانًا جاء فيه ما يلي: "بسم الله الرحمن الرحيم، بعد التوكل على الله وبعد مشاورات ومداولات بين افراد عائلة جابر بجميع بطونها تم اختيار حاتم جابر (أبو سامر) مرشحًا عن عائلة جابر للانتخابات القادمة لعضوية بلدية الطيبة".

وأضاف البيان: "إن هذا الاختيار الموفق تم، لأن حاتم جابر يعتبر من الشخصيات البارزة والناشطة في الطيبة في جميع المجالات، وله تجربة عريقة وطويلة في المجال السياسي، والعمل البلدي، وهو ذو خبرة عالية جدًا في مجال الادارة والعمل الجماعي والبلدي، ومن منطلق المسؤولية والحرص على مصالح هذا البلد الطيب، وشدة الانتماء له وحبا للعطاء، نود أن نعلن نحن ال جابر عن دعمنا لمرشح الطيبة لرئاسة البلدية المربي حسني مرعي حاج يحيى، صاحب التجربة التربوية والاجتماعية والسياسية والادارية، والذي نرى به الشخص المناسب لإخراج الطيبة من ازمتها ودفع مكانتها".

وأردف البيان: "نحن ابناء عائلة جابر ندعوا جميع الاحزاب والقوى السياسية والعائلات، بدعم مرشح الطيبة صحاب الاستقامة والرؤيا المستقبلية المربي حسني مرعي حاج يحيى لرئاسة البلدية". 

مقالات متعلقة