الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 10:02

مفاجأة من العيار الثقيل في اليوم الثاني من تصفيات كأس xl 2015

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 25/06/15 09:32,  حُتلن: 12:19

فريق خور صقر يطيح بحامل اللقب دريم تيم كفربرا بعد فوز 2-1 في مباراة مثيرة.


جمال وتد:

نشكر شركة xl على هذه المبادرة الكريمة وهذه الفرصة الثمينة التي تمنحنا في كل مساء هذه اللقاءات الاخوية في اجواء من المحبة والتسامح

عمار كبها لاعب خور صقر:

حققنا فوزًا كبيرًا في مباراة صعبة وهذه البداية نحو تحقيق حلم البطولة

كيفما عودتنا تصفيات كأس xl في كل عام من خلال الاثارة وروعة المستديرة، عشنا مفاجأة من العيار الثقيل ضمن مباريات اليوم الثاني من تصفيات كأسxl 2015 والتي احتضنها ملعب متعدد الأهداف في بلدة جت مساء يوم أمس الاربعاء، حين أطاح فريق أبناء خور صقر بحامل اللقب دريم تيم كفربرا بعد الفوز عليه بالنتيجة 2-1 في مباراة مثيرة تميّزت بالمنافسة القويّة وتميّزت بمستوى عالٍ من الأداء من قبل الفريقين.

ميمون عاصي لاعب فريق دريم تيم كفربرا كان السباق في التسجيل لصالح فريقه لكن سرعان ما ادرك فريق ابناء خور صقر التعديل عن طريق اللاعب عمار كبها.

وفي الثواني الأخيرة من المباراة المثيرة استطاع لاعب خور صقر محمد بدران أن يصنع المنقلب لفريقه وليعلن 2-1 لفريق خور صقر الذي خطف بطاقة التأهل الى المرحلة القادمة على حساب حامل اللقب الذي ودع البطولة مبكرًا.

وسجّل فريق "أبو خميس" مشيرفة  النتيجة الأكبر حتى الآن من التصفيات حين استطاع أن يحقق فوزًا عريضًا على فريق كرم جبارين أم الفحم بالنتيجة 5-0 في مباراة ظهر بها فريقًا واحدًا الا وهو فريق مشيرفة الذي يتأهل وبقوّة الى المرحلة القادمة من التصفيات، سجل اهداف مشيرفة كل من: راغب اغبارية ثلاثة اهداف وشادي اغبارية ومحمود اغبارية.

مباراة ألفا ميديا جت أمام فريق البفاري قلنسوة لم تكن أقل اثارة بحيث تميزت المباراة بالمنافسة النارية ما بين الفريقين وظهر فيها لاعبو الفريقان بمستوى عالٍ من الأداء.

محمد عسال لاعب ألفا ميديا جت سجل هدفي فريقه وقاده للتأهل للمرحلة القادمة من التصفيات بينما سجل هدف البفاري قلنسوة الوحيد اللاعب محمد بخبخ.

فريق الأهلي الطيرة حقق هو الآخر فوزًا كبيرًا حين فاز على فريق كفرقرع بالنتيجة 4-1 وشهدت المباراة مستوى عال من قبل الفريق الطيراوي الذي ارسل رسالة قوية أنه حاضر وجاهز للمنافسة على حصد اللقب من خلال أداء كبير قدمه في مباراته الاولى، سجل أهداف الأهلي الطيراوي تامري فضيلي هدفين وسمير عبد الحي ومحمد جندية بينما سجل هدف كفرقرع الوحيد اللاعب سامي عريدي.

وفي المباراة الاخيرة من اليوم الثاني للتصفيات استطاع فريق الوف همنجل جت من التأهل للمرحلة القادمة من التصفيات حين استطاع أن يحقق فوزًا مستحقا 3-1 على فريق آ.ج.اس عرعرة، وسجّل اهداف الفريق الجتاوي كل من أحمد وتد وحسام اغبارية وأحمد شوملي بينما سجل هدف عرعرة الوحيد اللاعب محمد راجح.

وأعرب جمال وتد لاعب فريق ألوف همنجل جت عن سعادته وفرحته من تحقيق هذا الفوز مقدم التحية والشكر للاعبي الفريق على اداء رائع توج بفوز مستحق كما وقدّم شكره وتقديره لشركة xl على هذه الرعاية الكريمة من التصفيات والشركة المنظمة مشيرًا الى أنّ المجتمع العربي بحاجة الى مثل هذه الفعاليات الرياضية خصوصًا ما يعيشه مجتمعنا من تحديات واشكاليات خصوصًا كل ما يتعلق بالعنف بكل اشكاله وانواعه، وقال: "نشكر شركة xl على هذه المبادرة الكريمة وهذه الفرصة الثمينة التي تمنحنا في كل مساء هذه اللقاءات الأخويّة في أجواء من المحبة والتسامح، إن مثل هذه المبادرات تمنح جيل الشباب في اظهار مواهبهم وقدراتهم تطويرها وقيادتها نحنو التقدّم والتطوّر والابداع ".

مقالات متعلقة