الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 01:02

محمد أبو عريشة من الفريديس يتألق في معسكر تدريبات للـNBA

كل العرب
نُشر: 24/06/15 12:56,  حُتلن: 16:23

محمد أبو عريشة:

تعلمت الكثير من طرق اللعب التي سوف تساعدني في المستقبل لتمثيل البلاد على أكمل وجه، كما وأشكر منتخب اسرائيل للشباب بكرة السلة الذي آمن بي

أعربت عائلة الشاب محمد أبو عريشة من الفريديس عن سعادتها البالغة بمشاركة ابنها في معسكر تدريبات خاص برابطة دوري كرة السلة الأمريكيّة للمحترفين NBA .


اللاعب محمد أبو عريشة

 يذكر أنّ محمد أبو عريشة تم اختياره من قبل تنظيم لاعبي كرة السلة الاسرائيليين، وذلك لتمثيل البلاد في هذا المعسكر المكثف في الولايات المتحدة الأمريكية، بحيث يخوض اللاعب مباراتين يوميّا إلى جانب تدريبات متواصلة بالإضافة إلى محاضرات رياضية قيمة في مجال كرة السلة تقدم للاعبين المشاركين في المعسكر في الصباح والمساء.

تجدر الاشارة إلى أن المعسكر الرياضي المكثف يجمع مئة لاعب كرة سلة متألق من جميع أنحاء العالم، ويحظى باهتمام اعلامي كبير نظرًا لوجود العشرات من مكتشفي المواهب الشبابية بالإضافة إلى حضور عدد من لاعبي كرة السلة البارزين في دوري المحترفين. محمد أبو عريشة وضمن المعسكر المكثف فاز بالمرتبة الخامسة في مسابقة التصويب للسلة من بين مئة مشارك وحصد أرقامًا جيّدة له كلاعب وذلك في مباراة نصف النّهائي (12 نقطة، 5 كرات عائدة، 4 تحضيرات).

في حديث مع محمد أبو عريشة خلال مشاركته في المعسكر المذكور أعرب عن سعادته وتقديره لما يتعلمه في هذه الأيّام في رياضة كرة السلة، بدءً بطرق لعب إلى استراتيجيات ومهارات، مؤكدًا على أن "ذلك سوف يساعده في المستقبل كلاعب محترف بأن يمثل البلاد بشرف"، من ثم شكر منظمة اللاعبين الاسرائيليين التي وضعت كل ثقتها به وأوصت عليه ومنحته الفرصة.
 

مقالات متعلقة