جامعات / مدارسStudents

بسمة عارة: برنامج 360 يختتم مشروع العلوم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

برنامج 360 يختتم مشروع العلوم والفنون في بساتين روضات قرى بسمة عارة

تمحورت الفعاليات في صفوف البساتين حول موضوع العلوم في حين شارك المئات من أطفال الروضات بفعاليات فنون من انتاج وعمل الأطفال بإرشاد طاقم مختصين


استمرارًا لفعالياته التربوية والثقافية المفيدة باشر مركز الطفولة المبكرة فرع معاوية ضمن برنامج 360 وبرعاية المجلس المحلي إلى تنظيم أسبوعين مكثفين من الفعاليات التربوية الممتعة والبناءة لطلاب صفوف البساتين والروضات في قرى بسمة عارة.

خلال اختتام مشروع العلوم والفنون
وتمحورت الفعاليات في صفوف البساتين حول موضوع العلوم في حين شارك المئات من أطفال الروضات بفعاليات فنون من انتاج وعمل الأطفال بإرشاد طاقم مختصين. وقد شارك العشرات من الأهالي بالفعاليات معربين عن رضاهم، وأبدت مربيات الروضات والبساتين تقديرهن لمثل هذه الفعاليات مشيرات إلى أهمّيتها للأطفال.
وأشارت سلوى ناطور مفتّشة الروضات والبساتين إلى أهمّية إضفاء فعاليات إثراء للأطفال ممّا ينمي الإبداع لديهم مشيرة إلى الدّور الفعال الذي تقوم به المربيات لإنجاح مثل هذه الفعاليات بالتعاون مع المركز الإقليمي للطفولة المبكرة - فرع معاوية. وأشرفت خوله يحيى مديرة برنامج 360 في قرى بسمة عارة علی هذه الفعاليات شاكرة كل من ساهم في إنجاح الفعالية.
وقدّم رئيس المجلس المحلي بسمة عارة رائد كبها شكره لجميع الجهات التي شاركت وساهمت في إنجاح هذا المشروع الذي يعزّز التواصل ما بين الجهات المختصة التي تعنى بتطوير الطفولة المبكرة في قرى بسمة مشيرًا للدور الفعّال الذي يقوم به المجلس المحلّي من أجل تنفيذ مثل هذه البرامج البناءة لأطفال.

إقرا ايضا في هذا السياق: