الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 03:01

الليلة: منافسة ناريّة بين منتخبي التشيلي والأوروجواي في كوبا أمريكا

كل العرب
نُشر: 24/06/15 11:53,  حُتلن: 17:05

 تشارليز لاعب الوسط في تشيلي:

يجب علينا تقديم أفضل أداء والعمل بكل عزيمة وإصرار لمنع فريق الأوروجواي من تسديد أي هدف في مرمانا، خاصة في الركلات الحرة المنفّذة من قبل المنافس

مارسيلو دياز:

نحن مستعدون لتقديم أفضل الأداءات وسنعمل على استغلال أخطاء الخصم

يلتقي بعد منتصف الليلة في الساعة 02:30 يوم الخميس منتخبا تشيلي والأوروجواي، ضمن مباريات الدور ربع النهائي في بطولة كوبا أمريكا 2015 المقامة في تشيلي.


منتخب الأوروجواي

وقال تشارليز لاعب الوسط في تشيلي: "يملك فريقنا لاعبين طوال القامة، مما يميز أداء الفريق ولاعبيه، حيث باستطاعتنا التعامل مع الكرات بشكل أفضل". وتابع تشارليز حديثه قائلًا: "يجب علينا تقديم أفضل أداء والعمل بكل عزيمة وإصرار لمنع فريق الأوروجواي من تسديد أي هدف في مرمانا، خاصة في الركلات الحرة المنفّذة من قبل المنافس".

أما مارسيلو دياز وهو اللاعب الأقصر في منتخب تشيلي (1.66 متر)، فقد أكد على أن: "فريقه مستعد لتقديم أفضل الأداءات مشيرًا الى فرصة استغلال فريقه من أخطاء خصمه، وأن الفرصة ستكون حليفة لمنتخب التشيلي لصنع النصر".

وقد أقيمت في السابق 28 مباراة بين المنتخبين، وكانت الأوروجواي قد فازت ب18 مباراة، بينما فازت التشيلي ب6 مباريات فقط. ويملكا منتخبا التشيلي والأوروحواي تاريخًا عريقًا في عالم كرة القدم في أمريكا الجنوبية منذ انطلاق البطولة في عام 1916.


 


منتخب تشيلي
 

مقالات متعلقة

Got