الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

اللاعب أحمد شعبان: توقعت معاملة أخرى من مسؤولي مكابي حيفا

حجاج رحال -
نُشر: 24/06/15 08:06,  حُتلن: 13:14

أحمد شعبان:

لا يمكنني معرفة تفكيرهم، فصحيح أنّني لم ألعب في العليا بتاتا، ولكن كلاعب بيت ولعبت في الممتازة ثلاثة مواسم متتالية فقد توقعت دعوتي إلى التدريبات لمتابعة قدراتي عن قرب

لم يخف المدافع الأيسر أحمد شعبان، ابن الجديدة، خيبة أمله من معاملة مسؤولي فريق مكابي حيفا معه، حيث تعود بطاقة لعبه للفريق الحيفاوي. وفي ظل تفتيش الحيفاويين عن مدافع أيسر في ظل رغبة طالب طواطحة باللعب في أوروبا، فان أحمد شعبان توقع دعوته إلى التدريبات.


أحمد شعبان


وقال أحمد شعبان: "توقعت معاملة أخرى من مسؤولي مكابي حيفا. لا يمكنني معرفة تفكيرهم، فصحيح أنّني لم ألعب في العليا بتاتا، ولكن كلاعب بيت ولعبت في الممتازة ثلاثة مواسم متتالية فقد توقعت دعوتي إلى التدريبات لمتابعة قدراتي عن قرب. تمت إعارتي ثلاثة مواسم متتالية إلى فرق أخرى في الممتازة، ورغم ذلك أتمنى لهم النجاح والتوفيق. المسيرة الكروية لا تتوقف عند مكابي حيفا، وربما أعود اليهم أنضج في الموسم بعد المقبل".

وتمّ الاتفاق بين أحمد شعبان ومسؤولي فريق الدرجة العليا هبوعيل رعنانا، مع الإشارة إلى أنّه كان من العناصر الأساسية عند صعوده إلى دوري الأضواء قبل ثلاثة مواسم. وتابع أحمد شعبان: "أعرف رعنانا عن قرب وأعرف كيف تسير الأمور في الفريق، فهو ليس غريبًا عليّ، والإدارة تمنح الثقة لتقديم ما هو مطلوب، وأشعر أنني عدت إلى بيتي، وآمل مساعدة الفريق على تحقيق أهدافه بالبقاء عبر مرتبة مشرفة، ومحاولة الوصول إلى البلي أوف العلوي، والابتعاد قدر الامكان عن القاع".
 

مقالات متعلقة