الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 08:02

رئيس مجلس كفرمندا يشارك في تكريم الطلاب المبدعين في مدرسة البطّوف

أمين بشير -
نُشر: 23/06/15 19:19,  حُتلن: 22:14

كرّمت أيضًا الطّالب كمال مراد(المخترع الصّغير) تشجيعًا ودَعمًا لمشاريعِهِ واختراعاتِهِ

قدّم طلاب الصّفوف السّادسة حوارًا شيّقًا بين الذّكر والأنثى، كما قدّمت جوقة المدرسة فاصلاً غنائيا رائعًا بإشراف معلمة الموسيقى المميّزة صفا بُشناق

بفخرٍ واعتزازٍ وباحتفالٍ مَهيب ورائعٍ حضرَهُ جمعٌ من الضّيوف الكِرامِ والأهالي الأعزّاء قامت مدرسةُ البطّوفِ الابتدائية في كفر مندا بتكريم أبنائها المبدعين والمتألّقين في مشروع المطالعةِ والقارىء الصّغير. كما كرّمت أزهارها في عدّة مجالات: حيثُ حصدَ طلاّبها سبع مراتب قطرية في مسابقة إبداع في أم الفحم.  كما حازت المدرسة على ستّ مراتب قطرية في مسابقة أكاديمية القاسمي للرياضيات.



بالإضافة إلى تكريم الطّلاب الّذين شاركوا في مسابقة الرياضيات على صعيد القرية والّذي قام على تنفيذها مدير المدرسة الثانوية الاستاذ طارق قدح مشكورًا.
كما كرّمت أيضًا الطّالب كمال مراد(المخترع الصّغير) تشجيعًا ودَعمًا لمشاريعِهِ واختراعاتِهِ.

تخلّل الاحتفال كلمة لمديرة المدرسة السيدة خديجة زيدان، وكلمة لرئيس المجلس المحليّ طه عبد الحليم، وكلمة للمسؤول عن ملف التربية والتعليم في القرية محمد يوسف قدح، بالإضافةِ إلى كلمة من رئيس لجنة أولياء أمور الطّلاب السيد فضل عالم.
قدّم طلاب الصّفوف السّادسة حوارًا شيّقًا بين الذّكر والأنثى، كما قدّمت جوقة المدرسة فاصلاً غنائيا رائعًا بإشراف معلمة الموسيقى المميّزة صفا بُشناق، وأدّت فرقة الدّبكة المدرسية عرضًا رائعًا بإشراف الطالب الفنّان فرات خطيب، كما قدّمت طالبات الصّف الرّابع عرضًا شيّقاً بالكؤوس(cups) .
وقد قامت نجمتان من نجوم البطوف بعرافة الحفل حيثُ أبدعت الطالبتان فاطمة مهنّد زيدان وسارة عبد الباسط قدح في تقديم البرنامج.

مقالات متعلقة