الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 18:01

نيمار يودع البرازيل واتحاد بلاده يرفض الاستئناف: نأسف لخسارة لاعب مهم

كل العرب
نُشر: 23/06/15 08:25,  حُتلن: 22:48

الاتحاد البرازيلي في بيانه:

بعد الاجتماع الذي حصل مساء الاحد بين نيمار والطاقم التدريبي لمنتخب البرازيل قرر الاتحاد البرازيلي الخضوع للعقوبة الصادرة عن اتحاد اميركا الجنوبية 

بعد أنّ قرر الإتحاد البرازيلي لكرة القدم عدم إستئناف قرار ايقاف قائد "سيليساو" لأربع مباريا، أقدم نجم برشلونة الإسباني نيمار على ترك معسكر المنتخب البرازيلي المُشارك في كوبا أمريكا الجنوبية المُقامة حاليًا في تشيلي. يُذكر أنّ مدرب البرازيل كارلوس دونغا كان قد ذكر السبت الفائت أنّ القانويين في اتحاد بلاده يدرسون إمكانية استئناف قرار ايقاف نيمار أربع مباريات بعد طرده في نهاية المباراة ضد كولومبيا صفر-1 في الجولة الثانية من دور المجموعات اثر مشادة مع ايلكين مورييو صاحب الهدف الوحيد في الطريق الى غرف الملابس.


نيمار - تصوير: رويترز 

لكن الاتحاد البرازيلي توصل الى قرار الرضوخ للعقوبة ما يعني بان نيمار لن يتمكن من اكمال المشوار مع المنتخب الذي بلغ الدور ربع النهائي بعد فوزه في الجولة الثالثة الاخيرة من دور المجموعات على فنزويلا 2-1.

هذا، وقال الاتحاد البرازيلي في بيانه: "بعد الاجتماع الذي حصل مساء الاحد بين نيمار والطاقم التدريبي لمنتخب البرازيل، قرر الاتحاد البرازيلي الخضوع للعقوبة الصادرة عن اتحاد اميركا الجنوبية بايقاف اللاعب لاربع مباريات وبالتالي انهاء مشواره في كوبا اميركا"، مضيفا: "يأسف الطاقم التدريبي للبرازيل لخسارة لاعب مهم آخر في بطولة هذا العام".
وواصل "نيمار غادر الاثنين الوفد البرازيلي المتواجد في فندق شيراتون في سانتياغو".

مقالات متعلقة

Got