رياضة وشبابSports

فلاديمير بوتين: مونديال 2018 نزيه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
19

القدس
سماء صافية
14

تل ابيب
غيوم متناثرة
20

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متناثرة
20

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فلاديمير بوتين حول إستضافة بلاده مونديال 2018: حاربنا بنزاهة وفزنا

عبّر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن رأيه حول حصول بلاده على حقوق إستضافة مونديال 2018 بكرة القدم، ووصفها بالنزيهة. وقال بوتين للصحافيين على هامش المنتدى الاقتصادي الدولي في سان بطرسبورغ: "لقد حاربنا بنزاهة من أجل الحصول على الاستضافة وفز

فلاديمير بوتين:

حاربنا بنزاهة من أجل الحصول على الاستضافة وفزنا لا أعتقد أنه يجب التشكيك بقرار منح الاستضافة


عبّر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن رأيه حول حصول بلاده على حقوق إستضافة مونديال 2018 بكرة القدم، ووصفها بالنزيهة. وقال بوتين للصحافيين على هامش المنتدى الاقتصادي الدولي في سان بطرسبورغ: "لقد حاربنا بنزاهة من أجل الحصول على الاستضافة وفزنا. لا أعتقد أنه يجب التشكيك بقرار منح الاستضافة".


فلاديمير بوتين 
هذا، وفتح القضاء السويسري تحقيقات في شأن منح روسيا وقطر حق استضافة مونديال 2018 و2022 على التوالي، كجزء من فضيحة فساد كبرى تعصف بالاتحاد الدولي لكرة القدم راهناً.

وتابع بوتين: "كنا جاهزين، ولذلك أقنعنا فيفا. عملية بناء الملاعب قد بدأت". وحذّر دومينيكو سكالا رئيس لجنة التدقيق والامتثال في "فيفا" من أن روسيا وقطر قد تفقدان حق الاستضافة بحال وجود إثباتات حول عمليات فساد في مشوار الترشح.
ورأى بوتين أن روسيا تدعم التحقيقات في شأن الفساد، لكنه اعتبر أنه على "المحاكم أن تقرر إدانة الأشخاص". وقال الرئيس الروسي إن تحقيقاً قد فتح في ملف ترشح روسيا لكن لم تظهر أي إثباتات حول وجود فساد.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة طفيفة بإطلاق نار في كفرقرع