الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

كوبا أمريكا: كولومبيا أمام البيرو والبرازيل تفتقد نيمار أمام فنزويلا

كل العرب
نُشر: 21/06/15 08:54,  حُتلن: 16:48

منتخب كولومبيا يعوّل على نجم نادي ريال مدريد الاسباني خاميس رودريغز علمًا أنّه تدرّب بمعزل عن زملائه لشعوره في بعض الألم

يصطدم منتخب البرازيل بمنتخب فنزويلا في تمام الساعة 00:30 من بعد منتصف هذه الليلة، مفتقدًا إلى جهود نجمه نيمار بسبب العقوبة


في ظل غياب نيمار قد يلجأ المدرب دونغا إلى كوتينيو (23 عامًا) الذي سجّل 8 اهداف مع ليفربول الانجليزي هذا الموسم

ضمن مباريات كوبا أمريكا المقامة في دولة تشيلي، يواجه منتخب بيرو عند الساعة العاشرة من مساء اليوم، بتوقيت القدس الشريف، نظيره الكولمبي، على ملعب بيثنتيانريو خيرمان بيكر، فيما يسعى كليهما إلى تحقيق الفوز الذي لا بديل عنه خصوصًا وأنّ المنتخبين يدخلال مباراة اليوم بمعنويّات مرتفعة إثر فوزهما في المبارتين السابقتين، فيما تبدو فرص جميع فرق المجموعة متكافئة في بلوغ دور الثمانية. وسيضمن الفائز في المباراة، التأهل لربع النهائي في البطولة.

 
صورة جماعيّة خلال تدريبات منتخب البرازيل أمس استعدادًا لمباراة اليوم

ويعوّل منتخب كولومبيا على نجم نادي ريال مدريد الاسباني، خاميس رودريغز علمًا أنّه تدرّب بمعزل عن زملائه لشعوره في بعض الألم. وتحمل المباراة طابعًا ثأريًا، بعد إطاحة بيرو بكولومبيا من ربع نهائي النسخة الأخيرة للبطولة القارية قبل أربعة أعوام في الارجنتين. وفي المقابل، لا يزال منتخب بيرو ينتظر سرعة تعافي نجم الفريق، خيفرسون فارفان، الذي غاب الخميس عن مباراة فنزويلا لإصابته بحساسية في باطن القدم.

البرازيل ضد فنزويلا
وفي مباراة أخرى، يصطدم منتخب البرازيل بمنتخب فنزويلا في تمام الساعة 00:30 من بعد منتصف هذه الليلة، مفتقدًا إلى جهود نجم برشلونة الاسباني، نيمار دا سيلفا الذي طرد خلال المباراة الأخيرة لفريقه بالبطاقة الحمراء في مباراة كولومبيا الأخيرة التي خسرها منتخب بلاده بهدف نظيف، وحُكم عليه بالإبعاد لأربع مباريات وفرض غرامة ماليذة عليه بقيمة 10 آلاف دولار اميركي ، ما يعني انتهاء مشواره الكروي في البطولة.

وبعد أن عاش نجاحات مذهلة مع فريقه برشلونة هذا الموسم احرز خلاله ثلاثية تاريخية، عرف نيمار اسبوعًا كارثيًا، تمثل بملاحقته قضائيًا في اسبانيا بسبب تهرب ضريبي في صفقة انتقاله من سانتوس إلى برشلونة، ثم ايقافه لفترة طويلة بسبب حادثة مباراة كولومبيا.

وفي ظل غياب نيمار قد يلجأ المدرب دونغا إلى كوتينيو (23 عامًا)، الذي سجّل 8 اهداف مع ليفربول الانجليزي هذا الموسم. وتفتقد البرازيل في الدورة خدمات عدّة لاعبين على غرار لاعبي الوسط اوسكار ولويز غوستافو والمدافعين ومارسيلو ودانيلو.


من اليمين: خاميس رودريغز خلال تدريب فريقه استعدادًا لمباراة اليوم


صورة خلال تدريبات منتخب بيرو أمس استعدادًا لمباراة اليوم

مقالات متعلقة

Got