الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 14:01

أجويرو يصدم ريال مدريد ويغازل ميسي: انه أفضل لاعب في العالم وأنا باقٍ في السيتي

كل العرب
نُشر: 19/06/15 09:26,  حُتلن: 18:00

سيرجيو أجويرو:

عندما يفكر لاعب الكرة في الرحيل عن ناديه يكون سعياً وراء تحقيق أهداف جديدة

إدارة النادي هنا تقوم بتدعيم الفريق بصفقات قوية في كل عام وهي استراتيجية الأندية الكبيرة الراغبة في الفوز بالبطولات

نشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أقوال مهاجم منتخب الأرجنتين وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، سيرجيو أجويرو، والذي وضع حدًا للتهكن بإمكانية رحيله عن قلعة الاتحاد، رداً على التقارير التي ربطته بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، وصيف الدوري الاسباني، هذا الصيف. حيث قال سيرجيو: "لا أستطيع إيقاف الشائعات، ومنع الصحفيين من كتابة الأخبار عني، وكل ما أريد تأكيده أنني سعيد للغاية بالبقاء في مانشستر سيتي".


سيرجيو أجويرو 

وأضاف هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي: "عندما يفكر لاعب الكرة في الرحيل عن ناديه، يكون سعياً وراء تحقيق أهداف جديدة، ولكنني حققت العديد من الإنجازات طوال السنوات الأربعة الماضية، بالطبع هناك أولوية لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي، إلا أن ما ينقصني فقط الفوز بدوري أبطال أوروبا، وأعتقد أنه إنجاز قادر على تحقيقه بقميص السيتي، لذا لا يوجد مبرر لرحيلي". 
وتابع قائلا: "إدارة النادي هنا تقوم بتدعيم الفريق بصفقات قوية في كل عام، وهي استراتيجية الأندية الكبيرة الراغبة في الفوز بالبطولات".

هذا، وتطرق أجويرو للحديث عن زميله بمنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، قائلاً: "بالطبع أتمنى انضمامه إلى مانشستر سيتي، فهو صديقي وأفضل لاعب في العالم، ولكنه مرتبط للغاية بنادي برشلونة، وعلينا احترام رغبته".
ولفتت الصحيفة الإنجليزية إلى أن أجويرو (27 عاماً)، اتفق في أغسطس الماضي على تمديد عقده مع السيتي لمدة 5 مواسم، براتب أسبوعي قيمته 200 ألف إسترليني.

مقالات متعلقة

Got