الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 19:02

أعمال تعبيد وترميم في شارع الجدوع في أم الفحم

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 18/06/15 16:59,  حُتلن: 17:33

رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان:

هذا المشروع يندرج ضمن سلسلة المشاريع التي تقوم بها بلدية ام الفحم لتحسين وتطوير شبكة المواصلات في المدينة وذلك لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

إستمرارًا للخطة البلدية لإقامة المشاريع ولصيانة الاماكن والمرافق البلدية وتطوير المدينة، بدأت بلدية أم الفحم بمشروع تطوير وصيانة وتعبيد شارع الجدوع حتى مدرسة المتنبي الابتدائية. يعتبر هذا الشارع من ضمن المشاريع التي وضعتها البلدية نصب عينها لضرورة العمل على تطويره وتعبيده بشكل نهائي وتام، وقد  أثمرت جهود بلدية في القيام بهذا المشروع الضروري.


من المكان 

وأعرب الشخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم عن سعادته بالقيام بهذا المشروع الضروري، وقال: "أعمال التعبيد بدأت بعون الله في ساعات الليل من يوم الاربعاء الموافق 17.6.2015 وستستمر حتى إنهاء المشروع خلال اليوم وغد مما يقتضي إغلاق الشارع في هذه الساعات وعليه فان البلدية ترجو من المواطنين والمحاذين للشارع التحلي بالصبر والتعاون من اجل المصلحة العامة واتمام هذا المشروع الحيوي".
كما وأشار رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان الى أنّ هذا المشروع يندرج ضمن سلسلة المشاريع التي تقوم بها بلدية ام الفحم لتحسين وتطوير شبكة المواصلات في المدينة وذلك لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات متعلقة