جامعات / مدارسStudents

الثانوية التكنولوجية في طرعان تخرج الفوج الـ3
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الثانوية التكنولوجية في طرعان تحتفل بتخريج فوجها الثالث

علي عدوي مدير المدرسة رحب فيها بالضيوف الكرام وبالخريجين حيث تمنى لهم دوام النجاح والتوفيق. أيضا تحدث مدير المدرسة عن إنجازات المدرسة في المجال العلمي والعملي، أيضا أشاد بطاقم المعلمين والعاملين فيها


بجو ملؤه الفرح والسرور خرجت المدرسة الثانوية التكنولوجية في طرعان فوجها الثالث الذي أقيم في قاعة النخيل. بدأ برنامج الحفل بكلمة ترحيب من عريفة الحفل المعلمة ريتا عدوي، حيث رحبت بالضيوف والخريجين أجمل ترحيب تلاها إستقبال الخريجين على وقع طبول الكشافة التابعة لسرية القديس فيلبس تحت اشراف المدرب مهنا حداد.


خلال حفل التخريج 
وتلا ذلك كلمة مدير المدرسة علي عدوي والذي رحب فيها بالضيوف الكرام وبالخريجين حيث تمنى لهم دوام النجاح والتوفيق. أيضا تحدث مدير المدرسة عن إنجازات المدرسة في المجال العلمي والعملي، أيضا أشاد بطاقم المعلمين والعاملين فيها. كذلك قدم شكره للداعمين للمدرسة من ضمنهم المجلس المحلي الراعي والناهض بالمسيرة التعليمية في البلدة. أيضا قدم شكره لأحمد بدارنة رئيس كلية سخنين على رعايته للمدرسة. كما وبارك مدير المدرسة للأمتين العربية والإسلامية بحلول الشهر الفضيل.
وتلا كلمة مدير المدرسة كلمة ترحيبية لرئيس المجلس المحلي عماد أمين دحلة حيث رحب فيها بالضيوف الكرام والاهالي والطلاب الاعزاء متمنيا لهم مستقبلا باهرا، أيضا قدم الرئيس جزيل شكره لطاقم المدرسة على جهودهم من أجل طلابنا. كما وتحدث الرئيس عن أهمية المدرسة بالنسبة للبلدة فهي الملاذ الامن للعديد من الطلاب ذوي الميول المهنية. أيضا رحب أحمد بدارنة بالحضور والخريجين والاهالي الكرام متمنيا لهم دوام الصحة والعافية، كذلك أشاد بالجهود الجبارة التي تبذلها الإدارة وطاقم المعلمين فيها لما فيه مصلحة طلابنا وطالباتنا.
أيضا شاركنا الحفل مفتش المدرسة حسان حوايطة، أيضا جاءنا فضيلة الشيخ عبد المعطي نصار مباركا حفلنا هذا كما وقدم التهاني للحضور بحلول شهر رمضان المبارك.

هذا، وتخلل الحفل عدة فقرات فنية فيها المتعة والفائدة منها عرض ممتع لفرقة الدبكة الشعبية التابعة للمركز الجماهيري في طرعان، أيضا كانت فقرة فنية للفنان عاطف أبو حسين بمرافقة المايسترو محمد أبو ليل. أيضا فقرة للطفلة عدن علي عدوي بأدائها الرائع لقصيدة عنوانها "شكرا " تهدف إلى التاخي بين الاديان، بالاضافة الى ذلك تخلل الحفل عرض مسرحية هادفة قامت بتمثيلها الخريجة فاطمة عدوي والطالب يحيى شحادة، أيضا كانت هناك فقرة قدمت فيها الطالبة رجاء قصيدة "العلماء" التي تتحدث فيها عن العلماء واهميتهم بالاضافة لذلك تم عرض فيلم قصير يحكي إنجازات المدرسة. وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين متمنين لهم دوام النجاح والتقدم لهم ولاسرهم الكريمة.

إقرا ايضا في هذا السياق: