الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 22:01

مواجهة قويّة بين منتخبي بيرو وفنزويلا الليلة في كوبا أمريكا

كل العرب
نُشر: 18/06/15 14:14,  حُتلن: 17:23

المنتخب الفنزويلي حقّق انطلاقة جيّدة عندما فاز على نظيره الكولومبي والذي كان أحد المرشحين للفوز باللقب

يستضيف منتخب بيرو عند الساعة 02:30 من بعد منتصف هذه الليلة، منتخب فنزويلا ضمن مباريات كأس كوبا أمريكا المقامة في التشيلي. وتعتبر المواجهة الليلة بين الفريقين قويّة وستكون المنافسة شديدة، إثر إثبات كلا المنتخبين لمهارتهما في اللعب في المباريات الأولى.


صورة خلال تدريبات منتخب بيرو استعدادًا لمباراة الليلة

وحقّق المنتخب الفنزويلي انطلاقة جيّدة عندما فاز على نظيره الكولومبي والذي كان أحد المرشحين للفوز باللقب. وجاء الفوز ليشكل دليلا جديدا على تطور كرة القدم في فنزويلا خلال الأعوام الأخيرة، حيث وصل الفريق للمرة الأولى في تاريخه إلى الدور قبل النهائي ببطولة كوبا أمريكا في نسخة 2011 ، كما حقق فوزًا ثمينا على المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وعلى الرغم من خسارة منتخب بيرو لمباراته الأولى في البطولة الحالية أمام نظيره البرازيلي 1-2 إلا أنّه قدم مستوى أثبت قدرته على منافسة أقوى فرق البطولة، بعد أن كان من بين أضعف المرشحين في كوبا أمريكا والأقل حظوظا في مجموعته. ونجح منتخب بيرو في هز شباك نظيره البرازيلي بعد 3 دقائق فقط من بداية مباراتهما الأحد الماضي، لكن البرازيل تعادلت بهدف النجم نيمار بعدها بدقيقتين، وكاد الفريق البيروفي أن ينهي المباراة متعادلا لكن نيمار واصل تألقه حتى النهاية وساعد دوجلاس كوستا في تسجيل هدف الفوز 2-1 للبرازيل في الوقت القاتل.


صورة خلال تدريبات منتخب فينزويلا استعدادًا لمباراة الليلة

مقالات متعلقة

Got