جامعات / مدارسStudents

المتنبي الابتدائية مجد الكروم تخرج فوجها الثاني عشر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة المتنبي الابتدائية مجد الكروم تخرج فوجها الثاني عشر

مدير المدرسة المربي أنور فرحا:
يا أبناءنا الطلاب انتم رجال الغد وأمل المستقبل وعليكم الادراك أنّ العلم وحده طريق الرقي والتقدم وسبيل الفهم والمعرفة


احتفلت مدرسة المتنبي الابتدائية في مجد الكروم بتخريج فوجها الثاني عشر، بأجواء خاصة في مطعم سمانا في البلدة، بحضور طلاب طبقة السوادس ومربيهم، ومدير المدرسة المربي انور فرحات. افتتحت الحفل بوجبة جمعت الطلاب ومعلميهن ومدير المدرسة، ورحبت عريفة الحفل المربية غادة سعد بالطلاب وهنأتهم بتخريجهم، وتمنت لهم مستقبلا مشرقا في حياتهم التعليمية والعملية.

تحدث مدير المدرسة المربي أنور فرحا قائلا إن "مدرسة المتنبي اليوم تخرج فوجًا آخر من الازهار لتعطي اكلها في المستقبل، يا أبناءنا الطلاب انتم رجال الغد وأمل المستقبل وعليكم الادراك أنّ العلم وحده طريق الرقي والتقدم، وسبيل الفهم والمعرفة، فاحرصوا على تلقي العلم ما تملكوا من جهد وقدرات، طالبي العزيز انت كالدرة النفيسة واللؤلؤة غالية ونحن هنا لنشد على يديك ولنكون العون لك في صعود سلم العز والمجد فنشاطاتنا المدرسية تشمل الجانب التطبيقي للمنهاج، والمساند لها، كما انها تساعد على بناء الجوانب النفسية والاجتماعية والحركية واكتساب القيم والاخلاق الحميدة، أتمنى لكم عطلة سعيدة وأن تستمروا في بناء انفسكم في مراحلكم التعليمية القادمة".
ومن بعدها قدم الطالب يثرب بشوتي معزوفة على آلة الكمان، والطالبة عدن بشوتي تألقت هي ايضا بمعزوفة جميلة. وقدم بعض الطلاب "سجى سريس، تسنيم بياضي، محمد ميعاري، الاء عسلية، كلمات الشكر والثناء لمدرستهم ومعلميهم على السنين الجميلة التي قضوها سويا. وفي ختام الحفل وزعت الشهادات على الخريجين والخريجات.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مجد الكروم