الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 18:02

تعاون بين مركز اللغات في النقب وكلية أشكلون

كل العرب
نُشر: 17/06/15 14:02,  حُتلن: 14:04

الأستاذ أسامة عباس مدير مركز اللغات في بئر السبع:

مركز اللغات سيسعى جاهدًا إلى تطوير التعاون بين مركز اللغات من أجل طلابنا وطالباتنا العرب ومتابعة الطلاب في دراستهم وتسهيل قبولهم للدراسة في المواضيع المختلفة

عمّم مركز اللغات في رهط بيانًا جاء فيه: "في تعاون هو الأول من نوعه بين مركز اللغات وكلية (أشكلون)، شارك المئات من طلاب النقب في اليوم المفتوح الذي نظم بالتعاون بين الطرفان. وشارك طلاب وطالبات من جميع قرى ومدن النقب، حيث حصلوا على يوم توجيه وإرشاد عن المواضيع التعليمية المختلفة، من قبل مندوبي الكلية. تلقّى المشاركون عرضًا شاملًا من قبل د. حغيت فريتس على المواضيع ومسارات التعليم منها التمريض، والخدمة الاجتماعية والتربية".



وتابع البيان: "تجدر الاشارة أن كلية (اشكلون) قدمت للطلاب العرب العديد من التسهيلات والمسارات التعليمية المختلفة ومنها مسار "اوفيك" حيث سيتم خلال المسار قبول الطالب الى موضوع التمريض وغيرها. هذا وقد تم تسجيل عدد من الطلاب لدراسة التمريض في الكلية، وحصلوا مباشرة على ورقة القبول للدراسة للعام القادم".

وأشار البيان: "وقال الأستاذ فهد القريناوي، مدير مركز اللغات في رهط، معلقاً على نجاح اليوم المفتوح: "إحدى ثمار هذا التعاون هو اتاحة الفرصة أمام عدد من طلابتنا وطالباتنا للقبول مباشرة لموضوع التمريض، ومساعدة المئات في التعرف على المواضيع المختلفة ومعرفة شروط القبول لاتخاذ القرار الصائب بخصوص دراستهم في الكليات والجامعات". بدوره بشّر الأستاذ أسامة عباس، مدير مركز اللغات في بئر السبع "أنّ مركز اللغات سيسعى جاهدًا إلى تطوير التعاون بين مركز اللغات من أجل طلابنا وطالباتنا العرب، ومتابعة الطلاب في دراستهم وتسهيل قبولهم للدراسة في المواضيع المختلفة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة