الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 13:02

المصاقة على التقرير المالي في الجماهيري الشبلي- أم الغنم

كل العرب
نُشر: 17/06/15 07:57,  حُتلن: 07:58

رئيس مجلس شبلي- أم الغنم نعيم شبلي أكّد على ضرورة مواصلة ودعم المركز الجماهيري الذي يشكل دفيئة تتحضن كافه الشرائح والاجيال من مواطني البلدتين الشبلي وأم الغنم

عمّم مجلس الشبلي أم الغمنم بيانًا جاء فيه: "صادق اعضاء المركز الجماهيري الشبلي أم الغنم على التقرير المالي للعام الماضي 2014، بما يقارب مليون ومئة ألف شاقل. وجاءت هذه المصادقة بعد أن قام اعضاء مجلس الإدارة بمعاينه كافه البنود التي اعدها مدقق الحسابات وبشكل مفصل. وشارك في الجلسة كل من رئيس المجلس المحلي نعيم شبلي، نائبه زيدان سلفيتي، مدراء الأقسام المعنية بالمجلس حول الموضوع، موظفو المجلس المعنيين واعضاء إدارة المركز".


وتابع البيان: "وصرّح منير لڤاي مدير المركز الجماهيري بالقول إنّ المجلس المحلي شارك بمبلغ قدره 490 ألف شاقل لسنة 2014 وأنّ العجز المالي للمركز الجماهيري انخفض من 243 ألف شاقل إلى 23 ألف شاقل .وأكّد رئيس المجلس المحلي شبلي- أم الغنم، نعيم شبلي على ضرورة مواصلة ودعم المركز الجماهيري الذي يشكل دفيئة تتحضن كافه الشرائح والاجيال من مواطني البلدتين الشبلي وأم الغنم حيث يظهر حاليًا الارتباط بين الأهالي والمركز الجماهيري من خلال مشاركتهم بالفعاليات المتنوعة على مدار العام" وفقُا للبيان.

مقالات متعلقة