الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 04:01

مقتل محمد محمود غريفات من بسمة طبعون رميا بالرصاص

كل العرب
نُشر: 17/06/15 04:09,  حُتلن: 14:20

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة: 

المرحوم هو 
محمد محمود غريفات البالغ من العمر نحو 21 عامًا من بسمة طبعون حيث أصيب على الأرجح بعيارات ناريّة

المجلس المحلي بسمة طبعون:

نعبّر عن حزننا الشديد وشجبنا العميق لهذه الجريمة البشعة وننظر بخطورة بالغة لمثل هذه الجرائم في بلدتنا 

المجلس سيعقد اليوم الساعة 19:30 اجتماعًا طارئًا لجميع الاعضاء بمرافقة قائد الشرطة لاتخاذ الاجراءات اللازمة للحفاظ على سلامة أهل البلدة

عمّمت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري  بيانًا على وسائل الاعلام جاء فيه: "وفقًا للتفاصيل والمعلومات الاولية المتوفرة، وقع حادث طرق ذاتي في المنطقة الساحلية في بلدة بسمة طبعون، عند منتصف الليلة الماضية، مع احالة سائق السيّارة وهو من سكان البلدة هناك، للعلاج في المستشفى حيث وصفت حالته ببالغة الخطورة. ووفقا للمراجعات والتحقيقات الاولية تم ترجيح شبهات التي تشير الى ان السائق اصيب وعلى ما يبدو بجراحه خلال واقعه أخرى سبقت وقوع الحادث بقليل والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات ما زالت جارية" بحسب الشرطة.


المرحوم محمد محمود غريفات 

وجاء في بيان آخر للمتحدثه باسم الشرطة لوبا السمري: "لاحقا تبين على ان المصاب بجراح ، شاب البالغ من العمر نحو 21 عاما من بسمة طبعون ويدعى محمد محمود غريفات حيث أصيب على ما يبدو بعيارات ناريّة اطلقها مجهولو الهوية تجاهه مع وقوع حادث الطرق الذاتي، حيث أعلن لاحقا في المستشفى رامبام في مدينة حيفا عن وفاته. هذا، وتواصل شرطة الساحل مركز زفولون التحقيق بكافة تفاصيل وملابسات وجوانب هذه الواقعة التي لم تتضح ولم يجزم بكافة معالمها او ماهيتها بعد" وفقًا للشرطة.

وجاء في بيان الناطق بلسان الاسعاف: "تلقّى الاسعاف قرابة الساعة 24:30 من بعد منتصف الليلة الماضية بلاغًا حول إصطدام سيّارة بشجرة في بسمة طبعون، وعليه هرعت طواقم الاسعاف إلى المكان وعالجت المصاب وهو في العشرينات من عمره، ليتضح أنّه أصيب بعيارات ناريّة في القسم العلوي من جسمه، وعليه تمّ نقله بحالة حرجة إلى مستشفى رامبام في مدينة حيفا" بحسب البيان. 

بيان المجلس
وعمّم المجلس المحلي بسمة طبعون بيانًا جاء فيه: "المجلس المحلي بسمة طبعون رئيسا واعضاءً واهالي القرية يستنكرون جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها الشاب محمد محمود بريطم (غريفات). نعبّر عن حزننا الشديد وشجبنا العميق لهذه الجريمة البشعة وننظر بخطورة بالغة لمثل هذه الجرائم في بلدتنا، كما وانني اتواجد منذ ساعات الصباح الباكر باتصال مباشر مع قائد شرطة الساحل ولواء الشمال لبحث واستقصاء المعلومات المتعلقة بهذا الحادث وسنعمل جاهدين لوضع حد لهذه الحوادث في البلدة".

وتابع البيان: "سيعقد المجلس اليوم الساعة 19:30 اجتماعًا طارئًا لجميع الاعضاء بمرافقة قائد الشرطة لاتخاذ الاجراءات اللازمة للحفاظ على سلامة أهل البلدة. إنّ مثل هذه الجرائم هي خارجة عن تقاليدنا وعاداتنا وندعو كافة المؤسسات لاستخلاص العبر من هذه الجريمة النكراء. نتقدم باسم أهالي البلدة كافة والمجلس خاصة بتعازيها الحارة وتضامنها مع الأسرة، راجين من الله ان يلهمهم الصبر وحسن العزاء" بحسب البيان.
 


صورة من مكان الحدث- تصوير: اسعاف نجمة داوود الحمراء

المرحوم محمد محمود غريفات 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
224880.91
BTC
0.52
CNY