الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 01:02

اعدادية ابن خلدون في الناصرة تخرّج الفوج الـ8 من المتفوّقين

محمد كريم -
نُشر: 16/06/15 19:30,  حُتلن: 04:42

حضر الاحتفال اهالي الطلاب المتفوقين بالاضافة الى الهيئة التدريسية في المدرسة والمدير عمر دراوشة همام ابو احمد عضو بلدية الناصرة ومفتش المدرسة خالد حجازي

مدير المدرسة الاستاذ عمر دراوشة تحدث عن الجهد العظيم الذي تبذله ادارة المدرسة لرفع مستوى الطلاب والمدرسة وقدم العديد من النصائح لأبنائه الطلاب

احتفلت مدرسة ابن خلدون الاعداديّة في مدينة الناصرة مساء اليوم الثلاثاء في فندق جولدن كراون بتخريج الفوج الثامن من طلاب التواسع المتفوقين في برنامج اميريم، والبالغ عددهم 22 طالبًا وطالبة. يذكر أنّ الطلاب المشتركين في هذا البرنامج هم مجموعة من طلاب الصف التاسع المتفوقين.



وحضر الاحتفال أهالي الطلاب المتفوقين بالاضافة الى الهيئة التدريسية في المدرسة والمدير عمر دراوشة، همام ابو احمد عضو بلدية الناصرة ومفتش المدرسة خالد حجازي.

وعلى أنغام الموسيقى بالطلاب الخريجين اثناء دخولهم وسط فرح وتصفيق حار من قبل الحضور، بدأ الحفل بكلمات ترحيبة بالطلاب وجميع الحضور، حيث تحدّث كل من مدير المدرسة الاستاذ عمر دراوشة الذي رحب بالضيوف وتحدّث عن الجهد العظيم الذي تبذله ادارة المدرسة لرفع مستوى الطلاب والمدرسة، وقدّم العديد من النصائح لأبنائه الطلاب لتكون عونًا لهم في حياتهم المستقبليّة.

وتخلل الحفل كلمات ترحيبية ومهنئة بالإضافة إلى عروض محوسبة تم عرضها خلال الأمسية، وفقرات فنيّة موسيقيّة راقصة عرضتها فرقة المدرسة خلال الأمسية. واختتم الاحتفال بتوزيع الشهادات على الخريجين.

مقالات متعلقة