الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 10:01

اختتام دَورِي آلمسار في كرة القدم آلمصغرة لمدارس حيفا العربية

كل العرب
نُشر: 16/06/15 13:13,  حُتلن: 13:37

ميشيل يعقوب مركّز الفعّاليّات الاجتماعيّة اللا-منهجيّة:

تشرفنا بمشاركة مدارس التربية الخاصة لدوري هذا العام من مدرسة الفنار طمرة الوفاء وجسر الزرقاء والمنارة بيت حنينا (القدس)، مما زاد الدوري روحَ المشاركة والتعاون والنجاح والعطاء 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن سامية عرموش -محاميد - الناطقة الرسمية بلسان بلدية حيفا للاعلام العربي، جاء فيه "غصت قاعة مسرح بيت الكرمة، مؤخرا، بحشد غفير، وذلك للاحتفال للسنة السادسة على التوالي بمُنَاسبةِ آنتهاء دَورِي آلمسار في كرة القدم المصغرة لمدارس حيفا العربية".



وأضاف البيان "افتتحت الاحتفال عريفة الحفل المربية مجد شلبي التي رحبت بالحضور من ممثلين عن الوزارة وبلدية حيفا ومدراء المدارس المشاركة في الدوري، بعدها دعت مديرة المدرسة، المربية اميمة قدور، لإلقاء كلمتها والتي اشادت من خلالها بالتعاون الكبير والالتفاف الجميل الساعي الى انجاح المشروع الهادف الى محاربة ظواهر العنف المستشرية في مجتمعنا العربي، ولتعزيز الروح الرياضيّة والمشاركة وتوسيع أطر التّعاون، كجزء أساس من التّربية اللّا-منهجيّة ضمن الفعّاليّات المدرسيّة.

وتابع البيان "تلاها في الحديث كل من مفتش المعارف د.ميشيل سليمان، مدير قسم التعليم العربي في بلدية حيفا د. ماجد خمرة، والمنظم والمشرف على الدوري معلّم الرياضة في مدرسة "المسار"، ومركّز الفعّاليّات الاجتماعيّة اللا-منهجيّة، ميشيل يعقوب، الذي شكر التعاون الكبير، والحضور الرائع، والعمل الجاد لانجاح المشروع من عام الى عام". واضاف: "وجدير بالذكر تشرفنا بمشاركة مدارس التربية الخاصة لدوري هذا العام من مدرسة الفنار طمرة، الوفاء جسر الزرقاء، المنارة بيت حنينا (القدس)، مما زاد الدوري روحَ المشاركة والتعاون والنجاح والعطاء". وأردف: "منذ صغري تربيت على تقديم اقصى درجات العطاء والمساعدة من اجل الاخرين. ونميتُ رسالتي هذه في مدرستي الحبيبة المسار مع اولادي اللذين لطالما قدّروا واحترموا عطائي ومحبتي لهم. فهم جزء كبير من مسيرتي التربوية ونجاح رسالتي" ".

وجاء ايضا في البيان "تخلل الاحتفال الى جانب الكلمات الترحيبية، على توزيع شهادات وكؤوس على المدارس، على النحو الاتي: عن فئة الصفوف الخامسة – السادسة: المرتبة الاولى لابتدائية الكرمة الرسمية. المرتبة الثانية لمدرسة راهبات الناصرة. المرتبة الثالثة لابتدائية الاخوة الرسمية. عن فئة الصفوف السابعة – الثامنة:
المرتبة الاولى لابتدائية الاخوة الرسمية. المرتبة الثانية لمدرسة راهبات الناصرة. المرتبة الثالثة لابتدائية الكرمة الرسمية. المرتبة الرابعة لمدرسة مار الياس. المرتبة الخامسة لمدرسة المسار. عن فئة الصفوف التاسعة العاشرة للتعليم الخاص: المرتبة الاولى لمدرسة المسار للتعليم الخاص حيفا. المرتبة الثانية لمدرسة الفنار طمرة.
المرتبة الثالثة لمدرسة المنار القدس. المرتبة الرابعة لمدرسة الوفاء جسر الزرقاء. واخيرًا، شكرت عريفة الحفل الجميع على مشاركتهم الفعالة لانجاح الدوري، كما شكرت المتبرعين لهذا النشاط ( الياس ابو سني. فكتور حجار .اميلي ابو شملي . حمودة المصري. سامر محمود. يوسف ابو طرس)" بحسب البيان.

مقالات متعلقة