الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 21:02

مجد الكروم: حصاد تربوي وافر لمدرسة عمر الخطاب في مسابقة الرياضيات

كل العرب
نُشر: 15/06/15 13:32,  حُتلن: 13:46

المربية لبيبة ذياب مركزة الموضوع:

فخورة جدًا بهذا الإنجاز الذي يدل على المستوى العالي لطلابنا الذي يعكس عطاء المعلمين وتكاتف الأهالي ودعمهم لفلذات أكبادهم

إنجاز جديد لطلاب مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم، حيث تفوق خمس وأربعون طالبا في هذه المسابقة وحصلوا على المراتب الأولى، الثانية، الثالثة، الرابعة، كذلك اجتاز الامتحان بنجاح باهر ثلاثة وعشرون طالبا الحاصلين على المراتب الخامسة والسادسة. فقد تبنت المدرسة مشروع القاسمي الهادف إلى تطوير مهارات الحساب المتنوعة والتفكير الإبداعي لموضوع الرياضيات، فعملت بالتعاون مع معلمي الموضوع وبالتنسيق مع مركزة الموضوع المعلمة لبيبة ذياب على بناء برنامج يساهم في تقدم ونجاح الطلاب .


خلال التكريم 

وقالت المربية لبيبة ذياب مركزة الموضوع: "أنا فخورة جدًا بهذا الإنجاز الذي يدل على المستوى العالي لطلابنا الذي يعكس عطاء المعلمين وتكاتف الأهالي ودعمهم لفلذات أكبادهم".

وقال المربي نزار زرقاوي مدير المدرسة: "لقد حققت المدرسة إنجازًا يستحق التقدير، فهذه السنة كان النجاح يعادل أربعة أضعاف السنة الماضية. هذا يدل على أن التخطيط والتنفيذ لدعم هؤلاء الطلاب وإيصالهم إلى هذه الإنجازات والمراتب كان ناجحا. وهنا لا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع وأخص بالذكر أولياء أمور الطلاب ومركزة الموضوع المربية لبيبة ذياب ومركزة طبقة الصفوف الدنيا ومعلمات الرياضيات في هذه الطبقة اللواتي تبنين مشاركة طبقة الصفوف الثانية لأول مرة هذه المسابقة متمنيا لطلابنا الإستمرار والنجاح السنوات المستقبلية.
ويذكر أن كلية القاسمي ستكرم هؤلاء الطلاب في إحتفال لتوزيع الدروع والكؤوس للفائزين في هذه المسابقة، وقد تم إعلام الاهل بذلك من خلال رسالة وجهت إليهم.

مقالات متعلقة