رياضة وشبابSports

إرتقاء فريق أولاد الأحداث الأورثوذوكسي النصراوي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إرتقاء فريق أولاد الأحداث الأورثوذوكسي النصراوي الى الممتازة بكرة السلة

واكيم حلو:

الفريق يملك خامات ممتازة وواعدة ويتوقع للاعبيه مستقبلا ناجحا


ارتقى فريق أولاد الأحداث الأورثوذكسي الى الدرجة الممتازة بكرة السلة، تحت اشراف المدرب النصراوي واكيم حلو. ويتألف كادر الفريق من اللاعبين مجد عبدو، صالح أبو أحمد، ماريو دانيال، باسل فار، راوي سابا، بديع مرجيه، رغيد مساد، ميشيل حلو، اميل لبس، بيير حداد وعدي منصور.


واكيم حلو 

وقال واكيم حلو بأن الفريق يملك خامات ممتازة وواعدة ويتوقع للاعبيه مستقبلا ناجحا، كما وجه شكره الى جميع أهالي اللاعبين على مرافقتهم الى جميع المباريات ودعمهم للأولاد مادياً ومعنوياً. ولم ينس واكيم حلو أنه استفاد كثيرا من خلال فترة تدربه لدى المدرب المعروف فهمي أبو حاطوم، حيث أكد أنه اكتسب الكثير منه. يذكر أن فهمي أبو حاطوم أكد في أكثر من مقابلة معه عبر موقعنا، أنه يتوقع النجاح لواكيم حلو في مجالي اللعب والتدرييب، معتبرا اياه يملك أسس النجاح.

ويشار الى أن واكيم حلو كان لاعبا مميزا في فريق جمعية الشبان المسيحية في الناصرة ، اذ ساهم بصعوده من الدرجة الثالثة حتى الممتازة، وهي الدرجة رقم 1 في البلاد آنذاك، حيث كانت تعادل الدرجة العليا. كما لعب مع فريق هبوعيل أسامة يافة الناصرة وصعد معه الى الدرجة الأولى، ويواظب على ممارسة اللعب حتى يومنا هذا، ويصنع ذلك في الدرجة الثانية مع نادي الأحداث الأورثوذوكسي. ومنذ أربعة أعوام يدرب في النادي، حيث احتل المرتبة الثانية مع فريق الفتيات، وبعد ذلك صعد مع فريق الشبيبة الى الدرجة الممتازة، ليكون الفريق العربي الأول فيها، وفي الموسم المنتهي صعد مع فريق الأولاد الى الممتازة بعد الفوز على نتسيرت عيليت وصفد.

إقرا ايضا في هذا السياق: