الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 06:02

وفد من الداخل في زيارة للجامعة الأهلية في عمان

كل العرب
نُشر: 14/06/15 22:31,  حُتلن: 05:12

تمّ الاتفاق أن تمنح الجامعة 20٪ من القسط التعليمي كمنحة سنويّة لكلّ طالب

وصل الى مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من غزال أبو ريا جاء فيه ما يلي:" قام وفد من عرب الداخل ضم رجل الاعمال ورئيس اللجنة الشعبية في النقب يعقوب أبو القيعان الدكتور غزال أبو ريا ورافع أبو ريا في زيارة إلى عمان، حيث التقوا مع النواب يحيى سعود رئيس لجنة فلسطين النيابية والنائب يوسف الهويدي".


خلال الزيارة لعمان

وأضاف البيان نّه: "وعد النّواب بطرح موضوع الشونة على الحكومة الأردنيّة لتحسين أوضاعها كمعبر للحجاج والمعتمرين، كما وزار الوفد الجامعة الأهليّة والتقوا مع رئيسها الاستاذ صادق حامد وعميد كلية الصيدلة الأستاذ غالب عريقات وعدد من مدراء الأقسام، هذا وتمّ الاتفاق أن تمنح الجامعة 20٪ من القسط التعليمي كمنحة سنويّة لكلّ طالب" .

وتابع البيان إنّه: "هذا وشارك الوفد في مؤتمر الصحة السمعية والتوازن بمبادرة الجامعة الأهلية والمؤسسة الصحية، كما وقام الوفد بتعزية عشيرة الهويدي في مدينة ضليل شرق عمان على فقدان ابنهم، كما واستقبل الوفد أبو بندر العكرماوي في بيته وقام الوفد بتعزيته على فقدان أخيه أبو جعفر. والتقى الوفد الدكتور خالد أبو ربيع رئيس هيئه الاستثمار وعبد الكريم أبو صليح رئيس شركه الكبير للإسكان" .

واختتم البيان إنّه: "إنّ أبو القيعان وأبو ريّا التقيا قبل شهرين مع وزير الأوقاف لتحسين وضع الشونة، هذا وعبّر الوفد عن رضاه من تحقيق هدف الزيارة لخدمة شعبنا وشكر الوفد كل من عمل على إنجاح الزيارة" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة