الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 16:02

الحزب الشيوعي والجبهة: حلف الدم الحقيقي بين داعش وإسرائيل

كل العرب
نُشر: 13/06/15 16:51,  حُتلن: 21:24

أبرز ما جاء في البيان:

التعاون بين إسرائيل وعصابات الإرهاب يؤكد مؤامرة الثالوث الدنس على سوريا

المواجهة الأقوى بالموقف الوطني الشامل ضد التقسيم والتفتيت والفتنة الطائفية

التطوّرات الأخيرة تؤكد أنّ "حلف الدم" الحقيقي هو بين حكومة إسرائيل وبين عصابات الإرهاب التي تخدمها وتخدم المخططات الإمبريالية وليس مع الطائفة العربية الدرزية التي عانت وتعاني الأمرّين من سياسة "فرّق تسد" ومخططات سلخ عن شعبها 

أصدر الحزب الشيوعي الإسرائيلي والجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، يوم السبت 13 حزيران 2015، بيانًا عامًا تحت عنوان: "حلف الدم" الحقيقي - بين داعش وإسرائيل! وجاء في البيان: "يدين الحزب الشيوعي والجبهة جرائم عصابات الإرهاب بحق سوريا والشعب العربي السوري، والتي تندرج ضمن الهجمة الإستعمارية الرجعية الهادفة إلى تفكيك سوريا وتفتيت شعبها. ويدين الحزب والجبهة الهجمة الحالية التي تشنّها عصابات "داعش" على جبل العرب، وعلى السوريين من بني معروف، أصحاب التاريخ الوطني المشرّف في مقاومة الاستعمار إلى جانب إخوانهم السوريين من كل المناطق والانتماءات".

وأضاف البيان "يدين الحزب الشيوعي والجبهة التعاون السافر بين حكومة إسرائيل وجيشها وأجهزتها من جهة، وبين عصابات الإرهاب، وخصوصًا في مرتفعات الجولان المحتلّ، والذي سبق أن كشفت عنه ووثّقته تقارير رسمية للأمم المتحدة، والذي تؤكّده التطوّرات السياسية والميدانية. ويؤكد هذا التعاون طبيعة التحالف والمصالح المشتركة بين الاستعمار والصهيونية والرجعية العربية ضد مصالح وحقوق شعوب المنطقة" كما جاء في البيان.

وجاء ايضا في البيان "إنّ التطوّرات الأخيرة تؤكد أنّ "حلف الدم" الحقيقي هو بين حكومة إسرائيل وبين عصابات الإرهاب التي تخدمها وتخدم المخططات الإمبريالية، وليس مع الطائفة العربية الدرزية، التي عانت وتعاني الأمرّين من سياسة "فرّق تسد" ومخططات سلخ عن شعبها وعن انتمائها الأصيل للأمة العربية. وكل محاولات امتصاص الغضب الحالية لن تطمس حقيقة التحالف الاستراتيجي بين الصهيونية وداعش وجبهة النصرة وكل القوى الموظفة في المؤامرة على سوريا وعلى وحدة شعبها وأراضيها" كما جاء في البيان.

واختتم البيان "يحيّي الحزب الشيوعي والجبهة الموقف الوطني المشرّف والمسؤول لقيادات جبل العرب، ذلك أنّ مواجهة الهجمة الإرهابية على سوريا لا تتم من خلال التقوقع والانكفاء إلى الانتماءات الضيقة، وإنما بالموقف الأممي والوطني الشامل ضد الهجمة وضد الفتنة الطائفية، وإلى جانب الشعوب ضد الثالوث الدنس؛ الاستعمار والصهيونية والرجعية" بحسب ما جاء في البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
240875.92
BTC
0.53
CNY