الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

كفركنا: مدرسة البيك تجري لقاءً تحضيريًا للسنة الدراسية القادمة

كل العرب
نُشر: 13/06/15 16:06,  حُتلن: 17:39

مدرسة البيك في بيانها:

تخلّل اللقاء ورشات عمل حول كتابة الخطة المدرسية الملائمة لمدارس التربية الخاصة. وأختتم اللقاء القيم بتلخيص من قبل المشاركين موضحين دور اللقاء ومساهمته في فهم كيفية بناء الخطة المدرسية للسنة الدراسية القادمة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة البيك في كفركنا جاء فيه ما يلي: "أقامت ماري أبو يمن مفتشة التربية الخاصة لقاء تحضيريًّا للسنة الدراسية القادمة يوم الخميس الموافق 11.06.2015 في مدرسة البيك في كفركنا".


خلال اللقاء 

وأضاف البيان إنّه: "حيث شارك في اللقاء عدة طواقم للتربية الخاصة من منطقة التفتيش التابعة للسيدة ماري ملا أبو يمن، مديرات وطواقم من مدارس التربية الخاصة، مدراء وطواقم من ماتيا، مستشارين ومركزات الطفولة المبكرة".

وتابع البيان إنّه: "استهلت المفتشة ماري ملا أبو يمن اللقاء بالترحيب بالحضور مشيرة إلى أهمّيّة التّواصل والمشاركة بين طواقم التربية الخاصة من أجل دفع السيرورة التعليمية إلى الأمام. بعد ذلك قدّمت شرحًا مفصّلا عن الخطة السنوية للسنة الدراسية القادمة مبينة أهدافها وأهمّيتها. وقامت بدورها كما عودت طواقمها بإرشادهم إلى كيفية اختيار أهداف الخطة التعليمية المدرسية من الأهداف العامة المقترحة من قبل وزارة التربية والتعليم".

واختتم البيان إنّه: "كما تخلّل اللقاء ورشات عمل حول كتابة الخطة المدرسية الملائمة لمدارس التربية الخاصة. وأختتم اللقاء القيم بتلخيص من قبل المشاركين موضحين دور اللقاء ومساهمته في فهم كيفية بناء الخطة المدرسية للسنة الدراسية القادمة. وقد أشادت المفتشة في نهاية اللقاء على الدور الفعال والمشاركة المهنية لجميع المشتركين، الأمر الذي ساهم في إنجاح اللقاء وبلوغ الهدف المنشود" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة