الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 14:01

جوائز لأعلى معدلات بإمتحان تصنيف التواسع في ثانوية خديجة- أم الفحم

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 13/06/15 13:14,  حُتلن: 14:38

مدير المدرسة الأستاذ محمد انيس محاميد اثنى على الطالبات الفائزات واهاليهن وبين دور ثانوية خديجة بالعناية بالمتفوقات بمسار الاوائل وبالمسار العادي لضمان استمرار تألق المدرسة وتميزها 

في سابقة هي الأولى من نوعها على صعيد الوسط العربي وقطريًا، وفي لفتة تقديرية لطالبات مسار الأوائل، ابدعت ثانوية خديجة أم الفحم بقيامها- ايفاء منها بوعدها لطالبات صفوف التواسع المتسجلات لديها للعام الدراسي المقبل- بتوزيع ثلاثة حواسيب نقالة لأعلى 3 معدلات بامتحان تصنيف التواسع المتسجلات للعاشر بالمدرسة، مع اقبال وتحمس لافت من الاهالي والطالبات وبشغف ممزوج بالفرحة الغامرة بحفل خاص ولائق بهذه المناسبة في قاعة الانيس. وقد شارك مئات الاهالي والضيوف بهذا الحفل المشرف الذي فيه أبدى جميع الحضور تقديرهم وخصوصًا الطالبات الفائزات وأهاليهن لهذه اللفتة والسابقة الطيبة من مدرسة خديجة التي تثبت كل مرة انها سباقة بوضع الطالبة بالمركز عبر تشجيعها للتفوق والريادة حتى قبيل دخولها الحياة المدرسية بثانوية خديجة. حيث اثنى الجميع على هذه الفكرة وبشكل خاص بكلماتهم امام الجمهور كل من: رئيس البلدية ومفتش المعارف ومدراء الاعداديات الفائزة (اعداديتا: وادي النسور وخديجة).


خلال توزيع الحواسيب

وقد اعلن مدير المدرسة محمد انيس محاميد اسماء الفائزات امام الحضور الجذل فرحًا بالفائزات الثلاث وهن: الطالبة المتفوقة اسراء أحمد جبارين (من اعدادية وادي النسور)، الطالبة المتفوقة شدن أشرف محاجنة (من اعدادية خديجة) والطالبة المتفوقة فاطمة سمير سهيل محاميد (من اعدادية وادي النسور). حيث تم تكريم كل طالبة منهن بجائزة قيمة، عبارة عن حاسوب نقال فاخر تقديرا لتفوقهن بامتحانات التصنيف ذات المستوى العالي التي تعدها وتشرف عليها طواقم مهنية مختصة في ثانوية خديجة النموذجية، كما في كل عام، الا أن هذه المرة تميز الامر بهذه الجوائز القيمة.

كما اشتمل الحفل على فقرات شائقة متنوعة من الابداعات الشعرية والفنية التي قدمتها طالبات ثانوية خديجة امام الحضور الذي اعجب بهذا الالقاء الرائع والمبدع معا.

وأثنى مدير المدرسة الأستاذ محمد انيس محاميد على الطالبات الفائزات واهاليهن وبين دور ثانوية خديجة بالعناية بالمتفوقات بمسار الاوائل وبالمسار العادي لضمان استمرار تألق المدرسة وتميزها كالشامة بين المدارس محليا وقطريا. ثم قام باستعراض انجازات المدرسة وتميزها بين المدارس بالوسط العربي والتي تتابع فرديا كل طالبة حتى حصولها على استحقاق شهادة توجيهي"بجروت" كاملة. كما أكّد على تميزها بتكريم دفعة من اوائل الخريجات وانفرادها بتوزيع منح مالية قيمة لمن تفوقن في ال"بسيخومتري" (فوق 700 وفوق 600) بحفل خاص لاقى استحسانا لافتا من الطالبات وأهاليهن، هذا اضافة لاستمرار مشروع المدرسة المتميز "انطلقي للتفوق"، مع الرقي بمستوى الطالبات بمستوى 5 وحدات تعليمية بمواضيع الرياضيات والانجليزية والتخصصات العلمية. وقد شكر مدير المدرسة محمد انيس محاميد كلا من الطالبات والمدرسين على العطاء الكبير وعلى النجاح المميز الذي حققته المدرسة منذ نشأتها وما زالت. كما اشتمل الحفل على فقرة الترفيه الراقي قدمتها فرقة الاندلس للنشيد التي شنفت آذان الحضور بنشيدها العذب الرقراق.

مقالات متعلقة