الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 23:02

كشافة القسطل الناصرة تستضف سرية قلنسوة

كل العرب
نُشر: 12/06/15 19:17,  حُتلن: 21:06

عملت السريتان الكشفيتان على تعزيز المشروع من خلال استضافة "القسطل" ل"عمر بن الخطاب" وعقد امسية ترفيهية رائعة جَمعت طلاب السريّتين في المدرسة

وصل الى موقع العرب بيان من مدرسة القسطل، جاء فيه: "للسنة الثالثة على التوالي، تقيم مدرسة القسطل في الناصرة لقاء تعارف جديد تحت شعار " الآخر هو أنا " – مشروع تربوي اجتماعي سعت هذه المرة كل من مدرسة وسريّة كشافة "القسطل" الابتدائيّة في الناصرة، وسريّة كشافة مدرسة "عمر بن الخطاب" في قلنسوة الى تعزيزه. وقد عملت السريتان الكشفيتان على تعزيز المشروع من خلال استضافة "القسطل" ل"عمر بن الخطاب" وعقد امسية ترفيهية رائعة جَمعت طلاب السريّتين في المدرسة".



وأضاف البيان: "وقد شمل اللقاء ساعة قصة، فعاليات ترفيهية، وجبة عشاء، احتفال مشترك ومحطّات متنوّعة لزرع روح التّعاون والمشاركة بين الطلاب، والّتي ظهرت جليّة واضحة من خلال التّعاون الكبير والمثمر بين المجموعتين.

وختم البيان: "لقد توج البرنامج ثمار عمل السرية الكشفية في "القسطل" لهذا العام، وتم تقديم الشّكر لكل من ساهم في انجاح هذا البرنامج من معلمات وطلاب واهالي واصدقاء "القسطل" ونخص بالدّكر طاقم الارشاد الكشفي من كلتا السريّتين: سوسن عمري كنانة، شمس رباح وايهاب خديجة".

مقالات متعلقة