الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 14:02

عرعرة النقب: الاسلامية تنظم فعاليات دعوية استقبالًا لشهر رمضان المبارك

كل العرب
نُشر: 11/06/15 17:57,  حُتلن: 18:43

الشيخ محمد أبو شلظم مسؤول الحركة الاسلامية في عرعرة النقب:

الحمد لله يتم سنويًا مضاعفة العمل لتهيئة الناس للشهر الفضيل، والفعاليات لها اهميتها، وهذه فعاليات زيادة على الفعاليات العامة التي نقوم بها

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الحركة الإسلامية النقب، جاء فيه ما يلي: "نظمت الحركة الإسلامية في عرعرة النقب، فعاليات دعوية ضمن اسبوع الدعوة الى الله الذي تنظمه الحركة الإسلامية القطرية سنويًا استقبالًا لشهر رمضان الفضيل. وشملت الفعاليات عدد من المحاضرات للرجال، بالإضافة لمحاضرات للنساء قامت عليها حفيدات فاطمة الزهراء، الذراع الدعوي النسوي في الحركة الإسلامية عرعرة النقب. واستهل الاسبوع بمحاضرة في مسجد الهدى يوم الأحد للشيخ خالد الددا القاها في مسجد الهدى، وكانت تحت عنوان "المسؤولية" واثارها على المسلم".


الحركة الاسلامية عرعرة النقب

وأضاف البيان: "كما كانت يوم الثلاثاء من هذا الاسبوع محاضرة في مسجد الهدى للشيخ حماد أبو دعابس رئيس الحركة اللإسلامية في البلاد، تحت عنوان "تفويض الامر الى الله"، وقد طالت المحاضرة الايمانية العديد من الجوانب والنصائح. ونظمت محاضرة يوم الأربعاء في مسجد حمزة للدكتور أحمد اسدي، نالت اعجاب الحضور، حيث تطرق المحاضر الى العديد من الجوانب، التي تعود بالخير على الناس، في جميع الاوقات. ويوم السبت القادم صلاة المغرب ستنظم محاضرة ايمانية في مسجد السلام، للشيخ علي الهواشلة. وشملت المحاضرات النسوية سبعة محاضرات مختلفة في مساجد وحارات البلدة، قامت عليها حفيدات فاطمة الزهراء".

وتابع البيان: "وتم توزيع هدايا خلال الاسبوع دعاء السفر للسيارات، والاربعين النووية، وهدايا اخرى، كما تم الاعلان عن مسابقة رمضان لحفظ القران وجوائزها، وكانت الجائزة الكبرى لمن يحفظ سورة البقرة، عبارة عن عمرة. الشيخ محمد أبو شلظم مسؤول الحركة الاسلامية في عرعرة النقب قال حول فعاليات الاسبوع: الحمد لله يتم سنويًا مضاعفة العمل لتهيئة الناس للشهر الفضيل، والفعاليات لها اهميتها، وهذه فعاليات زيادة على الفعاليات العامة التي نقوم بها، كما يوجد برنامج عام خلال شهر رمضان، ونناشد الجميع المشاركة فيه" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.06
EUR
4.74
GBP
244609.42
BTC
0.52
CNY