الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:02

طمرة: الإسلامية تختتم مرحلة ربع النهائي من دوري التسامح لقدامى اللاعبين

كل العرب
نُشر: 11/06/15 16:01,  حُتلن: 16:40

يرافق الدوري مواعظ ودروس دينية ضمن أسبوع الدعوة استقبالا وتعظيما لشهر رمضان المبارك

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الحركة الإسلامية في مدينة طمرة، جاء فيه:"اختتمت، يوم الاثنين، في مدينة طمرة مرحلة الربع النهائي لدوري التسامح لقدامى اللاعبين على اسم المرحوم راسم ياسين بموسمه الثالث، وسط اجواء حماسية اخوية بين الفرق المتنافسة على صدارة الدوري".


صور من فعاليات ومباريات الدوري

وتابع البيان:"هذا، وتأهل إلى مرحلة النصف النهائي 4 فرق، والتي ستبدأ اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً على أرضية ملعب طمرة البلدي،  حيث شهد الدوري اجواء مميزة وخاصة لكونه يجمع قدامى اللاعبين في مدينة طمرة على ارضية ملعب واحد،  كما يرافق الدوري مواعظ ودروس دينية ضمن أسبوع الدعوة استقبالا وتعظيما لشهر رمضان المبارك. حيث قدم الشيخ محمد دهامشة موعظة دينية للاعبين والحضور بين المباراتين عن دور الرياضة الهام في حياة الإنسان المسلم وتقوية بنية جسمه وتغذية عقله بالأكسجين وتأثيرها وانطباعها الايجابي على سلوكه".

وتابع البيان:"من الجدير ذكره أنه سبق وقدم كل من د. منصور عباس نائب رئيس الحركة الاسلامية في البلاد والشيخ محمد سواعد رئيس جمعية اعمار الدارين، والاستاذ المهندس محمد كتيلات مواعظ غنية خلال ايام الدوري . وقد شارك في الدوري عشر فرق رياضية من قدامى اللاعبين انتقل منهم اربعة فرق للمرحلة النهائية وسيشهد يوم الاحد 14.11.2015 نهائي دوري التسامح حيث ستتم استضافة كل من النائب مسعود غنايم والشيخ عبد الكريم المصري والشيخ يوسف شيني"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة