الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

كيوبرس: مدارس صور باهر تلتقي بدائرة القدس والاقصى في أم الفحم

كل العرب
نُشر: 11/06/15 14:44,  حُتلن: 14:49

كيوبرس في بيانه:

في ختام اللقاء قدّم وفد صور باهر درع تكريمي للشيخ رائد صلاح، تثمينا لجهوده ومواقفه في ساحة القدس والمسجد الأقصى المبارك

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صار عن كيوبرس جاء فيه ما يلي: "زار وفد معلمات وإداريين من مدارس صور باهر في القدس المحتلة، اليوم الخميس، مدينة أم الفحم، والتقوا بمسؤولين في دائرة القدس والأقصى في الحركة الاسلامية، ضمن مشروع التواصل الذي أطلقته الدائرة بين أهل القدس والداخل".


خلال القاء في أم الفحم

وأضاف البيان إنّه: "وفي بداية اللقاء -الذي جرى في منتجع الواحة -رحّب الشيخ فاضل وشاحي بالوفد المقدسي وأثنى على الدور الهام الذي تقوم به معلمات مدارس صور باهر لتوعية الطلاب حول المخاطر التي يتعرض لها المسجد الأقصى. كما أكّد على أهمّيّة مثل هذه اللقاءات التي تؤكّد للاحتلال أنّ أهل القدس والداخل الفلسطيني شعب واحد يلتقون عند قضية واحدة هي القدس والمسجد الأقصى".

وتابع البيان إنّه: "كما تحدث الشيخ الدكتور أحمد فواقة -المحاضر في كلية الدعوة وأصول الدين في أبو ديس -حيث شكر الحركة الإسلامية على استضافتهم والمبادرة لمثل هذه اللقاءات، وبيّن دور الحركة في إحياء مدينة القدس والمسجد الأقصى، من خلال مشاريع البيارق وغيرها من مشاريع التواصل والإحياء .وتلاه الشيخ الدكتور موسى البسيط الذي تحدث عن أهمية التواصل مع القدس والمسجد الأقصى وضرورة تذويت ذلك في عقول طلاب المدارس، حتى يربوا على ذلك مستقبلا ويكونوا على قدر أكبر من المسؤولية تجاه قبلة المسلمين الأولى".

واختتم البيان إنّه: "وختاما تحدث رئيس دائرة القدس في الحركة الاسلامية الدكتور سليمان اغبارية ورحب بوفد القدس، في حين أبرز فاعلية هذه الزيارات ومدى تأثيرها على المشهد العام في القدس والأقصى. كما بيّن أطماع الاحتلال الاسرائيلي في المسجد الأقصى المتمثلة بإقامة الهيكل المزعوم على حسابه، وشدد في المقابل على ضرورة صد مثل هذه الأطماع من خلال مشاريع التواصل مع المسجد الأقصى وديمومة التواجد فيه، دون أن يقتصر ذلك على مناسبة بعينها. وحثّ اغبارية معلمات مدارس صور باهر على زيادة المشاريع والنشاطات التي يقمن بها للطلاب داخل المسجد الأقصى، مؤكدا أنّه محور بركة هذه البلاد. وفي ختام اللقاء قدّم وفد صور باهر درع تكريمي للشيخ رائد صلاح، تثمينا لجهوده ومواقفه في ساحة القدس والمسجد الأقصى المبارك" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
239683.20
BTC
0.53
CNY