الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 03:02

مجلس كفرمندا المحلي ينظم مهرجان الجوقات المدرسية

كل العرب
نُشر: 10/06/15 19:16,  حُتلن: 20:49

أبرز ما جاء في البيان:

رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم اعرب عن سروره لحضور هذا الاحتفال وقال أنه فخور بجميع الطلاب المشاركين في الجوقات وشكر جميع القائمين على هذا الابداع 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس كفرمندا، جاء فيه ما يلي: "نظم مجلس كفرمندا المحلي أمس الثلاثاء في ساحة المجلس، إحتفالا موسيقيا بمشاركة جوقات المدارس الابتدائية في البلدة، وذلك بحضور رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم، مدير قسم المعارف جمال طه، عضوي المجلس صبري عالم وفتحي عواد حجيرات، مديري ومعلمي المدارس والطلاب، وعدد من الاهالي. وقد شارك في الحفل جوقات مدارس، البطوف، السلام، الغزالي، الرازي، ابن سينا والزيتون، وذلك بإشراف معلمي الموسيقى في المدارس الاساتذة، فؤادعبد الفتاح، سمير ياسين، موفق قدح وصفاء بشناق".


خلال المهرجان

وأضاف البيان: "وقد تولى عرافة الحفل صلاح علي عبد الحليم، حيث رحب بجميع الحضور، وتحدث عن اهمية تنظيم مثل هذه الاحتفالات بشكل دائم، بهدف ابراز ابداعات ومواهب الطلاب وتشجيعهم. كما شكر عضو المجلس المحلي صبري عالم، على فكرته ومبادرته لتنظيم هذا الحفل. رئيس المجلس المحلي طه عبد الحليم اعرب عن سروره لحضور هذا الاحتفال وقال أنه فخور بجميع الطلاب المشاركين في الجوقات، وشكر جميع القائمين على هذا الابداع، وخص بالذكر الاستاذ طه ياسين مدير مهرجان البطوف، كما شكر إدارة المركز الجماهيري، واشار الى أنه سيتم في شهر رمضان المبارك تكريم جميع الجوقات التي شاركت في هذا الحفل" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة