الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 03:01

مدرسة المتنبي سخنين تحتضن مسابقة التهجئة باللغة الانجليزية

أمين بشير -
نُشر: 10/06/15 17:56,  حُتلن: 19:05

 مركزة الموضوع المربية سماهر غنطوس:

أنا فخورة بطلابي واليوم قطفت واياهم بالتعاون مع المعلمة ليندا ابوريا ثمرة التعب والمجهود على مدار السنوات السابقة

أقيمت في مدرسة المتنبي سخنين، يوم السبت الاخير، فعالية التهجئة باللغة الانجليزية، بمباردة من مركزة الموضوع المربية سماهر غنطوس والمعلمه ليندا ابو ريا. وقد أشرف على سير الفعالية لجنة حكم تضم معلمات اللغة الانجليزية في مدارس سخنين والمرشدة آمنة خلايلة.


صور من الفعالية
 
المرشدة آمنة خلايلة أشارت بدورها الى أهمية اللغة الانجليزية ومستوى اللغة في المدرسة، وقالت:"فخورة وسعيدة بقدرات الطلاب وتمكنهم من اللغة الانجليزية والتي برزت من خلال الفعاليات التي قدمها الطلاب من أغان وكلمات ترحيبية وغيرها".

مدير المدرسة المربي حمد سيد أحمد قال:"انني أفتخر بوجود قدرات عالية لدى طلابنا،  تمكنهم من الابداع في اللغة الانجليزية، ومنها: زيادة الثروة اللغوية بمفردات اللغة الانجليزية، وتطور مهارة الكتابة والاملاء، تطور مهارة القراءة الأوتوماتيكية، وخلق جومن التنافس الايجاب".

وقالت المربية سماهر غنطوس:"أنا فخورة بطلابي واليوم قطفت واياهم بالتعاون مع المعلمة ليندا ابوريا ثمرة التعب والمجهود على مدار السنوات السابقة، وأريد أن أنتهز هذه الفرصة وأشكر كل من ساهم بإنجاح هذا اليوم وأخص بالذكر مدير المدرسة الأستاذ حمد سيد احمد، والمعلمة ليندا ابو ريا والمرشدة امنة خلايلة ومعلمات اللغة الإنجليزية على التعاون الكبيرلانجاح هذه اليوم. وأخيرا، أود أن أبارك للطالبة ديمة موفق ابويونس على حصولها على المرتبة الاولى قدما والى الامام".

مقالات متعلقة