الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:02

وفد فلسطيني يزور بلدة دير الاسد بدعوة من المجلس المحلي

أمين بشير -
نُشر: 10/06/15 17:48,  حُتلن: 19:54

افتتح اللقاء رئيس المجلس المحلي أحمد ذباح مرحبًا بالوفد الكريم وقد قام بتعريف الوفد على القرية وتاريخها واطلع اعضاء الوفد على الاوضاع الصعبة التي تعصف بقرانا ومدننا العربية

أعرب اللواء ابراهيم رمضان ابو اياد محافظ جنين عن سعادته بهذا اللقاء واللقاءات المماثلة والتي تزيد الترابط الاخوي بين ابناء شعبنا الواح

إستضافت دير الاسد ومجلسها المحلي، يوم أمس الثلاثاء، وفدًا رفيع المستوى من شعبنا الفلسطيني ضمن فعاليات التواصل بين فلسطينيي الداخل والفلسطينيين في الضفة الغربية، ممثلا بمحافظ جنين. وذلك بهدف التعارف والتواصل والتضامن مع أبناء الشعب الواحد والاطلاع عن كثب على واقع الاهل في الداخل الفلسطيني سياسيا واقتصاديا وثقافيا.


صور من اللقاء

هذا، وقد ضم الوفد محافظ جنين اللواء ابراهيم رمضان ابو اياد، نائبه كمال ابو الرب، ومحمد شتاتية مدير مكتب المحافظ، ربحي ابو دولة رئيس بلدية بيتونيا، بسام صبيحات مدير الارتباط المدني سابقا ومستشار وزارة الشؤون المدنية، جمال سعيد محافظ طولكرم سابقا ومنسق لجنة التواصل الثقافي الفلسطيني ووفودهم المرافقة. وكان في استقبال الوفد الذي ضم القادة الفلسطينيين رئيس المجلس المحلي أحمد ذباح ونائب رئيس المجلس المحامي نصر صنع الله، الاستاذ فيصل الاسدي، الاستاذ محمود ذباح، والاستاذ محمد اسعد طه، وعضو المجلس المحلي المحامي منجي صالحة وموظفي وموظفات المجلس المحلي.

افتتح اللقاء رئيس المجلس المحلي أحمد ذباح مرحبًا بالوفد الكريم، وقد قام بتعريف الوفد على القرية وتاريخها واطلع اعضاء الوفد "على الاوضاع الصعبة التي تعصف بقرانا ومدننا العربية في كافة مناحي الحياة وسياسة التمييز والعنصرية والتهويد الى جانب حصار القرية من اربع جهات". من جهته،  فقد أعرب اللواء ابراهيم رمضان ابو اياد محافظ جنين عن سعادته بهذا اللقاء واللقاءات المماثلة والتي تزيد الترابط الاخوي بين ابناء شعبنا الواحد. وفي نهاية الزيارة للقرية استضاف رئيس المجلس المحلي الوفد على مأدبة الغداء.

يشار إلى أنّ الوفد الفلسطيني توجه إلى هضبة الجولان السورية للقاء الأهل والاحبة،  حيث كان باستضافتهم الدكتور ورجل الاعمال نايف بطحيش في عزبته في قرية بقعاثا وتجول الاخوة في كروم الكرز معربين عن سعادتهم وفرحتهم بلقاء الأهل في الهضبة السورية. أما المحطة الاخيرة للوفد فكانت في بيت ابو يوسف حسين الهيب رئيس مجلس محلي طوبا الزنغرية، حيث قام باستضافة الوفد بحفاوة وبحث معهم سبل التواصل بين ابناء الشعب الواحد في كافة المجالات وخاصة العلمي والثقافي وقبول طلابنا في الجامعة العربية الامريكية في الجنين. وتمّ الاتفاق مع أبو اياد محافظ جنين على تشكيل وفد من رؤساء السلطات المحلية العربية لعقد اجتماع مع الرئيس ابو مازن ومجلس ادارة الجامعة لتنسيق الامر.

هذا، واختتم اللقاء أبو اياد محافظ بلدية جنين، معربًا عن سعادته وفرحته والوفد المرافق بهذه اللقاءات ومعربا عن امله بأن "يستمر هذا التواصل بين الاخوة وعلى جميع الاصعدة"، وقام بدعوة "جميع الاخوة من الداخل الفلسطيني لزيارة مدينة جنين وجميع مدن وقرى فلسطين لتوثيق هذا الرابط الاخوي،  الاجتماعي، التربوي، الثقافي والاقتصادي".  يذكر أنّ هذا اللقاء تم بتنسيق محمد طه أبو صالح والذي تربطه علاقة وطيدة مع السلطة الفلسطينية وادارة الجامعة العربية الامريكية.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.09
EUR
4.78
GBP
244982.45
BTC
0.53
CNY