الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

انجاز لكتلة اقرأ عيمك يزراعيل بخصوص الامتحانات بشهر رمضان

كل العرب
نُشر: 10/06/15 13:40,  حُتلن: 14:04

جاء في البيان:

أوصت المحكمة بضرورة وجود موعد خاص إضافي للطلاب عن الموعدين الأول والثاني

وصل الى موقع العرب بيان من كتلة إقرأ، جاء فيه: "بعد توجهها لمحكمة الاستئناف الشرعية حول ضرورة الحصول على تسهيلات والتخفيف على الطلاب المسلمين خلال نهار شهر رمضان أقرت المحكمة توجيه رسالة تحمل تعليمات واضحة لكافة المعاهد العليا من جامعات وكليات في الداخل الفلسطيني بضرورة إجراء التسهيلات اللازمة في فترة الامتحانات على الطلاب المسلمين التي تأتي خلال نهار الصيام في شهر رمضان المبارك، متطرقة للصعوبات والمشقة التي تواجه الطلاب الصائمين لعدد ساعات الصيام الطوال والمتاعب الحاصلة جراء الصيام ممّا قد يؤثر سلبا على تحصيل الطلاب الدراسي".

وأضاف البيان: "وقد أوصت المحكمة بضرورة وجود موعد خاص إضافي للطلاب عن الموعدين الأول والثاني يأتي بعد انتهاء شهر الصيام. وبناء على هذا التوّجه وهذه التعليمات أقرّت كلية عيمك يزراعيل موعدا إضافيا للامتحانات التي بعد الساعة الواحدة ظهرًا.
ويعدّ هذا الإنجاز بعد مسار خاضته كتلة اقرأ عيمك يزراعيل أمام إدارة الكلية والذي أسفر عن نتائج إيجابية بلغت آثاره جميع الطلاب بجميع المعاهد العليا وليس فقط طلاب الكلية. وهذا الانجاز يضاف إلى سلسلة الانجازات التي طالما ناضلت من أجلها الحركة الطلابية اقرأ من أجل الطلاب العرب في ميادين المعاهد العليا. وبهذا تتوجه الحركة الطلابية اقرأ إلى جمهور الطلاب عامة بأسمى تمنيات التوفيق والنجاح مع اقتراب فترة الامتحانات وبكافة التهاني والمباركات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك".

مقالات متعلقة