الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 23:02

عرعرة النقب: إختتام بطولة المدارس لكرة القدم المصغرة

كل العرب
نُشر: 10/06/15 11:10,  حُتلن: 11:19

رئيس المجلس المحلي عرعرة النقب مطاوع أبو عرار رحب وأثنى بالشكر على مثل هذه الفعاليات التي يقوم بها قسم الرياضة بالبلدة

وصل الى موقع العرب بيان، جاء فيه: "إختتم قسم الرياضة في المجلس المحلي عرعرة النقب بالاشتراك مع المركز الجماهيري دوري بطولة المدارس لكرة القدم، حيث شاركت في هذا اليوم جميع المدارس الابتدائية، وفي اجواء من المحبة استضافت مدرسة السلام الابتدائية باقي المدارس لهذا الدوري".



وجاء في البيان: "رئيس المجلس المحلي عرعرة النقب مطاوع أبو عرار رحب وأثنى بالشكر على مثل هذه الفعاليات التي يقوم بها قسم الرياضة بالبلدة. وقال بأن الرياضة هي الطريق السريعة لتقريب القلوب لبعضها البعض".

وتابع البيان: "وقال مدير المركز الجماهيري وجيه أبو قويدر: نحن نقوم بالاشتراك مع قسم الرياضة بمجهود كبير لكي نعمل ما بوسعنا لجلب العديد من الفعاليات الرياضية لكي يحضظ بها ابنائنا. وقال أمير ابو عرار مدير قسم الرياضة في المجلس المحلي: أولا لا يسعني الا وأن اتقدم بجزيل الشكر لادارة مدرسة السلام على استضافتها لكافة المدارس في البلدة. هذا وقد وصف أمير أبو عرار هذا اليوم بالمميز والناجح وقد فاق جميع التوقعات لجميع ابناء البلدة وحثّ أبو عرار على تشجيع الرياضة واهميتا لكافة الاجيال في البلدة. وقد وعد بإكمال المشوار الرياضي في البلدة واحياء مشاريع عديدة لابناء البلدة".

مقالات متعلقة