الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 03:01

مويس: هناك الكثير أمام الليجا لتتعلمه من البريميير ليج

كل العرب
نُشر: 09/06/15 07:26,  حُتلن: 23:24

ديفيد مويس:

ريال سوسييداد لا يمتلك الكثير من الأموال الجزء السلفي من جدول الليجا ليس بقوة نظيره في البرميير ليج وعائدات البث التلفزيوني لا توزع بالعدل

"هناك الكثير أمام الليجا لتتعلمه من البرميير ليج"، كما أن عائدات حقوق البث التلفزيوني للمسابقة "لا توزع بالعدل" في إسبانيا"، هذا ما أكد به الأسكتلندي ديفيد مويس مدرب ريال سوسييداد الإسباني في مقابلة أجراها مع شبكة (سكاي سبورت).
 

ديفيد مويس

كما وتابع مويس قائلا: "واحد من أكبر الاحباطات التي تعرضت لها منذ عملي في إسبانيا هو رؤية أن المنافسة ليست عادلة، الليجا بامكانها تعلم الكثير بشأن الطريقة التي يتولى بها القائمون على الدوري الإنجليزي الممتاز إدارة أعماله، وريال سوسييداد لا يمتلك الكثير من الأموال. الجزء السلفي من جدول الليجا ليس بقوة نظيره في البرميير ليج، وعائدات البث التلفزيوني لا توزع بالعدل".

وتولى مويس، مدرب مانشستر يونايتد وإيفرتون الإنجليزيين، تدريب الفريق الباسكي نوفمبر الماضي، وقاده من مراكز الهبوط إلى المرتبة الثانية عشر من جدول المسابقة. وأضاف "عندما جئت رأيت بعض الأعلام الأسكتلندية في الشرفات، كان هذا أمرا مفاجئا. الباسكيون نبلاء ومعتزون بأصولهم، أشخاص يعتني بعضهم البعض".

مقالات متعلقة

Got