أخبارNews & Politics

الناصرة: الشيوعية توزع الهدايا على الأطفال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
غيوم متفرقة
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غيوم متفرقة
24

راس الناقورة
غيوم متناثرة
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
غيوم متفرقة
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الشبيبة الشيوعية في الناصرة توزع الهدايا بمناسبة يوم الطفل العالمي

قامت الشبيبة الشيوعية فرع الناصرة على شرف يوم الطفل العالمي كما كل سنة، بتوزيع الهدايا والحلوى على الأطفال، على مدار أسبوع كامل. بدءً من قسم الأطفال لمرضى السرطان في مستشفى رمبام حيفا، حيث كان لقاء مع عشرات الاطفال في القسم. مرورًا بتوزيع

أمير عيساوي:

إنّنا نختتم هذا الأسبوع وأعيننا تتّجه نحو مخيم السلام والطفولة الـ28 لإنجاحه ولاستقبال مئات الأطفال لرسم البسمة على وجهوهم وتوعيتهم وطنيًا


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الشبيبة الشيوعية في الناصرة جاء فيه ما يلي: "أيها الأطفال.. يا حبقًا أخضر.. يا جوق عنادل لكمُ صناّ جذور التين والزيتون والصخر لكم صُنّا المنازل أيّها الناس الحزانى أيّها الشعب المناضل هذه الأعلام لن تسقط ما دُمنا .. نغنّي ونقاتل" (توفيق زياد)"

خلال توزيع الهدايا على الأطفال
وأضاف البيان إنّه: "قامت الشبيبة الشيوعية فرع الناصرة على شرف يوم الطفل العالمي كما كل سنة، بتوزيع الهدايا والحلوى على الأطفال، على مدار أسبوع كامل. بدءً من قسم الأطفال لمرضى السرطان في مستشفى رمبام حيفا ، حيث كان لقاء مع عشرات الاطفال في القسم. مرورًا بتوزيع 3500 هدية على روضات الناصرة مع حركة النساء الديمقراطيات، ختامًا بتوزيع الهدايا على قسم الأطفال في مستشفى الفرنسي ومستشفى الانجليزي".
واختتم البيان إنّه: "لقد لاقت هذه الفعاليات تجاوبًا إيجابيًا من الأطفال و أهلهم حيث نجحت الشبيبة الشيوعية في رسم البسمة على وجوه الأطفال .كما أنّ الشبيبة الشيوعية تشكر كل من ساهم في جمع التبرعات وكل من تبرع لإنجاح هذا الاسبوع، وأكّد سكرتير الشبيبة الشيوعية في الناصرة أمير عيساوي، على أهمية إحياء هذه المناسبات خاصة أنّنا نعيش في دولة تتبع نظام التمييز العنصري على المواطنين العرب عمومًا والذي يؤثر على الأطفال حيث أنّ أكثر من ثلثي الأطفال العرب يعيشون تحت خط الفقر، وأضاف: "إنّنا نختتم هذا الأسبوع وأعيننا تتّجه نحو مخيم السلام والطفولة الـ28 لإنجاحه ولاستقبال مئات الأطفال لرسم البسمة على وجهوهم وتوعيتهم وطنيًا" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

شفاعمرو: اصابة شابين بعد تعرضهما للطعن خلال شجار