الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 15:02

المركزية تصدر أمرًا يمنع مجلس الدالية من الإتفاق مع شبكة عتيد لإدارة المدارس

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 08/06/15 11:33,  حُتلن: 15:19

مرزوق قدور عضو المجلس المحلي دالية الكرمل:

قول الحق في مجلس رفيق حلبي صعب وأدفع ثمنه ولذلك فقد تمت اقالتي من لجنة المناقصات

رئيس مجلس دالية الكرمل - رفيق حلبي :

هذا القرار اداري فقط ولا توجد له اهمية سننتظر ليوم الاحد وسنرى

بالنسبة للجنة المناقصات لم تتم اقالة قدور فهذه لجنه للإئتلاف وهنالك مكان واحد للمعارضة

أصدرت المحكمة المركزية في مدينة حيفا أمرًا مؤقتًا، لصالح شبكة اورط اسرائيل، يمنع ويوضح للمجلس المحلي دالية الكرمل بعدم إجراء أي إتفاقية مع شبكة عتيد للتربية، أو مع أي جانب آخر وفقًا للمناقصة بشأن تفعيل وإدارة المدارس الثانوية في دالية الكرمل والتي بالتالي أدت الى استقالة مدير المدرسة الثانوية ماهر نصر الدين، والذي أوضح أنه "يرفض العمل مع شبكة عتيد لأن ذلك ليس لمصلحة طلابه وبلدته".


رفيق حلبي - رئيس مجلس دالية الكرمل

هذا، وقد قرر القاضي "كيسري" بأنّ "على شبكة اورط ايداع مبلغ عشرة الاف شيكل في المحكمة كضمان من البنك حيث يمكن إستغلاله في حالة وجود خسائر للجهات التي تمت مقاضاتها". والجدير ذكره أن جلسة مناقشة القضيه قد حددت يوم الأحد القادم الساعة التاسعة صباحًا.

مرزوق قدور عضو المجلس المحلي دالية الكرمل كتب على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" معقبًا على هذا القرار ومذكرا المواطنين أنّه "كان قد طلب من رئيس المجلس المحلي بعدم قبول توصيات اللجنة للمناقصات واجراء نقاش وحوار مرة اخرى خاصة مع وجود خروقات كثيرة في هذه المناقصة"، وتابع قدور أنّ:"قول الحق في مجلس رفيق حلبي صعب، وأدفع ثمنه ولذلك فقد تمت اقالتي من لجنة المناقصات".

من جهته، ردّ رفيق حلبي على أقوال قدور، وكتب على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك":"عزيزي مرزوق أنت تفهم وتعرف أن هذا القرار اداري فقط ولا توجد له اهمية، سننتظر ليوم الاحد وسنرى، بالنسبة للجنة المناقصات لم تتم اقالتك فهذه لجنه للإئتلاف وهنالك مكان واحد للمعارضة. أصدقاؤك رفضوا أن تكون ممثلهم، أنت صديق وانسان في موقع الثقة وعليه مهم التدقيق في المعلومات" أقوال رفيق حلبي. 


مرزوق قدور- عضو مجلس دالية الكرمل

مقالات متعلقة