جامعات / مدارسStudents

سخنين: سامي مرّيد من مدرسة البشائر ينهي الّلقب الأوّل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

سامي مرّيد من البشائر سخنين ينهي الّلقب الأوّل في علم الحاسوب ولم يتجاوز الـ20

حصل الطّالب سامي مرّيد، خريج مدرسة البشائر للعلوم - سخنين، على الّلقب الأوّل في علم الحاسوب من جامعة حيفا في سنّ مبكّرة جدّا وهو لم يتجاوز العشرين من عمره. وكان سامي قد بدأ دراسته للّقب الأوّل حينما كان طالبا في الصفّ العاشر في مدرسة البش

الطّالب سامي مرّيد أنهى الدّراسة للّقب الأوّل في علم الحاسوب في برنامج التّحدّي في جامعة حيفا ولمّ يبلغ سنّ العشرين بعد


حصل الطّالب سامي مرّيد، خريج مدرسة البشائر للعلوم - سخنين ، على الّلقب الأوّل في علم الحاسوب من جامعة حيفا في سنّ مبكّرة جدّا وهو لم يتجاوز العشرين من عمره. وكان سامي قد بدأ دراسته للّقب الأوّل حينما كان طالبا في الصفّ العاشر في مدرسة البشائر للعلوم - سخنين، من خلال برنامج التّحدّي (אתגר) الّذي تنظّمه جامعة حيفا وذلك في إطار مشروع أكدمة طلّاب مدرسة البشائر للعلوم الّذي ينفّذ في المدرسة تحت إشراف ورعاية كليّة سخنين، وبإرشاد العديد من الاساتذه الأكفاء وعلى رأسهم الاستاذ جمال بقاعي المركّز التربوي والمسؤول عن مشروع أكدمة طلّاب البشائر.


سامي مرّيد

هذا، وستقيم جامعة حيفا حفلا خاصّا تخرّج فيه الطّالب سامي مريد وزملاءه من الحاصلين على الّلقب الأوّل في إطار هذا البرنامج، وقد دعي إلى الاحتفال عمر بدارنه مدير عام مدارس الكليّة القطريّة – سخنين،   والدكتور مالك يوسف مدير مدرسة البشائر للعلوم – سخنين،  ألّذي أشاد بهذا الانجاز الرّائع للطّالب سامي مرّيد لما فيه من قدوة علميّة يحتذي بها طلّاب مدرسة البشائر للعلوم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

القدس: إصابة طفل بحروق وحالته متوسطة