الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 17:01

وفد من جامعة ومستشفى النجاح يزور مستشفى الناصرة - الانجليزي

كل العرب
نُشر: 07/06/15 14:38,  حُتلن: 15:09

اهم ما ورد في البيان:

أشار مدير مستشفى الناصرة د. بشارة بشارات على أهمية التواصل وتبادل الخبرات في الجانب الاكاديمي والطبي بين مستشفى الناصرة وجامعة ومستشفى النجاح الوطني والذي يعتبر استمرا لبداية التعاون في وقت سابق وشدد على اهمية المسؤولية المجتمعية للمستشفيات

عمم محمود اسعد بيانا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "زار وفد من جامعة ومستشفى النجاح في مدينة نابلس، مستشفى الناصرة- الانجليزي، من اجل بحث وفحص امكانيات التعاون وتبادل الخبرات بين مستشفى الناصرة- الانجليزي وجامعة ومستشفى النجاح وخاصة بما يتعلق بخلق فرص تدريب لطلبة الطب في اقسام مستشفى الانجليزي المختلفة. ترأس الوفد الفلسطيني مدير مستشفى النجاح الوطني وعميد كلية الطب وعلوم الصحة في جامعة النجاح الوطنية، بروفيسور سليم حاج يحيى، وعدد من المرافقين الاطباء من المستشفى والجامعة حيث كان في استقبالهم مدير مستشفى الناصرة الانجليزي د. بشارة بشارات وعدد من مدراء الاقسام والموظفين".



واضاف البيان: "كما وأشار مدير مستشفى الناصرة ، د. بشارة بشارات على أهمية التواصل وتبادل الخبرات في الجانب الاكاديمي والطبي بين مستشفى الناصرة وجامعة ومستشفى النجاح الوطني والذي يعتبر استمرا لبداية التعاون في وقت سابق وشدد على اهمية المسؤولية المجتمعية للمستشفيات تجاه المرضى وأهمية التثقيف الصحي ورفع الوعي لاهية نهج الحياة الصحي في التخفيف من الامراض ومعناة المرضى".

وتابع البيان: "من جانبه اكد البروفيسور سليم حاج يحيى على أهمية العمل المشترك وبناء القدرات بين مؤسسات المجتمع لأبناء الشعب الواحد خاصة في المجال الاكاديمي والطبي، كما وتخللت الزيارة جولة في اقسام المستشفى المختلفة حيث استعرض مدراء الاقسام امام الوفد الزائر انواع الخدمات الطبية التي يتم تقديمها للجمهور"، وأضاف بشارات: "اعتبر هذه الزيارة تواصلا حقيقيًا وتبادل للخبرات على الصعيد الاكاديمي والطبي والإنساني من أجل تعزيز الجهاز الصحي الفلسطيني في كلا الجانبين وهو جزء من تطلعات مستشفى الناصرة في توفير خدمات طبية للمنطقة المحيطة كما كان في السابق، حيث فتح أبوابه منذ تأسيسه قبل 150 عامًا لخدمة سكان هذه الديار ما بين الشام والقدس ويستمر حتى يومنا هذا ليخدم كل من يرتاده" بحسب البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
239260.67
BTC
0.51
CNY