الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 02:02

المكتبة العامة تستضيف مسرح السيرة- رهط

كل العرب
نُشر: 04/06/15 14:19,  حُتلن: 14:20

فؤاد الزيادنة مدير المركز الجماهيري:

البرنامج يهدف إلى تقريب الأطفال من المكتبة وتشجيعهم على حب الكتاب وتعزيز انتمائهم لبلدهم ولغرس حب الإبداع والفن في نفوسهم

عمّمت المكتبة العامة في رهط بيانًا جاء فيه: "استضافت المكتبة العامة التابعة للمركز الجماهيري في رهط، مسرح "السيرة"، وذلك لتقديم عروض مسرحية لروضات وبساتين مدينة رهط. هذا وقد استمتع مئات الطلاب بالعروض المسرحية "يويا" المليئة بالمشاركة والتفاعل مع الأطفال، والمفعمة بالموسيقى والغناء والدمى الجذابة".


وتابع البيان: "هذا، وشارك الطلاب، الدكتور عامر الهزيل، نائب رئيس البلدية، ومسؤول ملف التربية والتعليم، حيث أشاد بالمستوى الراقي للعرض وبتفاعل الأطفال مع العروض المقدمة. كما وشارك أيضًا، الدكتور بديع القشاعلة، مدينة قسم رياض الأطفال في المدينة، حيث أثنى على أهمية هذه النشاطات للاطفال، مؤكدًا على حرص المركز الجماهيري وبلدية رهط في تقديم المزيد من أجل أطفال مدينة رهط".


وقال فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري: "نحن نعي جيدا أهمية هذه الخطوة التي بادرَتْ اليها المكتبة العامة بالتعاون والشراكة يبن المركز الجماهيري وقسم رياض الأطفال في بلدية رهط من أجل تقريب الأطفال من المكتبة وتشجيعهم على حب الكتاب، وتعزيز انتمائهم لبلدهم، ولغرس حب الإبداع والفن في نفوسهم". وأضاف الزيادنة: "بودّي أن أتقدم بالشكر لكل من ساعد في تنظيم هذه الفعاليات، ونخص بالذكر مركزة المشروع أمينة المكتبة السيدة ابتسام أبو شهاب، ومدير المكتبة العامة، صالح أبو جعفر" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة